أخبار عاجلة

أخبار العالم : عاجل.. مظاهرات في تل أبيب لإسقاط حكومة نتنياهو

أخبار العالم : عاجل.. مظاهرات في تل أبيب لإسقاط حكومة نتنياهو
أخبار العالم : عاجل.. مظاهرات في تل أبيب لإسقاط حكومة نتنياهو

السبت 31 أغسطس 2024 08:53 مساءً

نافذة على العالم - عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، صورًا حصرية لمظاهرات في تل أبيب تطالب بإسقاط حكومة نتنياهو وإبرام صفقة تبادل للمحتجزين مع المقاومة الفلسطينية.

وقال بشير جبر، مراسل القاهرة الإخبارية، إن الجيش الإسرائيلي نفذ غارات استهدفت أرضا زراعية، في خان يونس، الأمر الذي أدى إلى وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وأضاف: "استهدفت الطائرات الإسرائيلية الأطراف الشمالية لمخيم النصيرات، ولكن لم تقع إصابات جراء تلك الغارات على ذلك المنزل".




وتابع: "مجمل أعداد الشهداء وصل إلى ما يزيد على 45 شهيدا معظمهم من المحافظة الوسطى، حيث سقط في مخيم النصيرات عن 21 شهيدا، في غارات إسرائيلية متتالية استهدفت منازل المواطنين".

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على قطاع غزة منذ 330 يومًا على التوالي، بقصف من الجو والبر والبحر، في ظل وضع كارثي وقاسٍ، مع استمرار نزوح المدنيين وتوقف معظم المستشفيات والمراكز الصحية عن العمل؛ إما بسبب القصف أو نفاد الوقود.

وذكرت وسائل الإعلام الفلسطينية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل حصاره المُطبق على قطاع غزة المنكوب، واستخدام سياسة التجويع والتعطيش ومنع العلاج، وسط قصفه المستمر والمتعمد للمدنيين والنازحين وتجمعاتهم والمنازل المأهولة في مختلف مناطق القطاع.

 


المصدر : أخبار العالم : عاجل.. مظاهرات في تل أبيب لإسقاط حكومة نتنياهو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 1-9-2024