أخبار عاجلة

أخبار قطر : هل سينجح الإنجليزي هيدسون مع العربي ؟

أخبار قطر : هل سينجح الإنجليزي هيدسون مع العربي ؟
أخبار قطر : هل سينجح الإنجليزي هيدسون مع العربي ؟

الخميس 19 سبتمبر 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة محلية

28

19 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ عبد الناصر البار

تنتظر جماهير العربي بشغف كبير رؤية فريقها تحت قيادة المدرب الإنجليزي أنتوني هيدسون الذي سيقود القلعة العرباوية خلال الفترة المقبلة بنسبة 95 % في المائة، خاصة ان المدرب قد أشرف على تدريب العربي واتفق مع إدارة الفريق على تولي مهمة تدريب العربي ولكن لم يتم الإعلان رسميا لغاية إكمال كل الإجراءات الإدارية مع المدرب السابق يونس علي وبعدها سيتم الإعلان الرسمي عن التعاقد.. وفور انتشار خبر التعاقد مع المدرب الإنجليزي بدأت جماهير العربي في الحديث عن سيرة المدرب وهل هو قادر على قيادة العربي ؟ وهل بإمكانه النجاح مع القلعة العرباوية ؟ التي تحتاج لمدرب محنك وصاحب خبرة من أجل إنقاذ الفريق بعد النتائج غير الجيدة بعد مرور 4 جولات حيث حقق الفريق 3 نقاط من ثلاثة تعادلات وخسارة ثقيلة امام السد بخماسية.




ويملك المدرب الإنجليزي هيدسون سيرة ذاتية جيدة وخاض عدة تجارب تدريبية، إذ قاد منتخب البحرين عام 2013، قبل أن يعين مدربًا لمنتخب نيوزيلندا في عام 2014، وفي عام 2017 تم تعيينه من قبل فريق كولورادو رابيدز من الدوري الأمريكي لكرة القدم، حيث أمضى عامين معه، وبعدها تولى مسؤولية تدريب منتخب الولايات المتحدة تحت 20 عامًا في عام 2021، ثم عمل مساعدًا للمدرب مع المنتخب الأمريكي الأول، تحت قيادة المدرب جريج بيرهالتر، قبل خلافته بعد نهاية كأس العالم قطر 2022.

وكانت تجربة مدرب العربي الجديد بدورينا قصيرة وليست جيدة، حيث تولى مهمة تدريب المرخية في شهر يونيو من عام 2023، بعقد لمدة موسمين، ولكنه لم يستمر مع الفريق حيث تم إنهاء التعاقد الرسمي معه في شهر سبتمبر 2023، وبعد عدة جولات تعد على رأس الأصابع بسبب النتائج السيئة التي حققها فريق المرخية وقتها وكانت سببا في هبوطه في ذلك الموسم..هذا وقد أشرف المدرب أنتوني هيدسون على قيادة تدريب العربي هذا الاسبوع وذلك لتحضير الفريق لمباراته المقبلة أمام الأهلي والتي ستقام مساء الأحد المقبل في ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري.

ولن تكون مهمة المدرب الإنجليزي سهلة في قيادة فريق العربي الذي سيكون مطالبا بتصحيح الوضع اولا، والبحث عن التوليفة المناسبة من اجل العودة بقوة للمنافسة على المستوى المحلي وكذلك تجهيز الفريق للبطولة الخليجية، ولعل ما عجل برحيل يونس علي هو الخسارة بخماسية من السد والتعادل مع الخور بعشرة لاعبين، وهو ما جعل إدارة الفريق تقتنع بضرورة التغيير من أجل تحقيق نتائج إيجابية لاسيما أننا في بداية الموسم الكروي.

20240919_1726707398-416.jpg?1726707398

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : هل سينجح الإنجليزي هيدسون مع العربي ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : بالرغم من الخسارة القاسية بثلاثية.. جماهير الهلال تشيد بمستوى الرهيب
التالى أخبار قطر : السد يخوض اليوم مرانه الرئيسي لقمة الدحيل.. سانشيز يرفع درجة التأهب