أخبار عاجلة

محليات قطر : طلبة كلية الإدارة بجامعة قطر ضمن الـ 5 الأوائل في مسابقة الفيديو العالمية

محليات قطر : طلبة كلية الإدارة بجامعة قطر ضمن الـ 5 الأوائل في مسابقة الفيديو العالمية
محليات قطر : طلبة كلية الإدارة بجامعة قطر ضمن الـ 5 الأوائل في مسابقة الفيديو العالمية

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - محليات

6

10 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

شعار جامعة قطر

❖ الدوحة - الشرق

أعلنت كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر عن تصنيف طلبتها كأفضل 5 متأهلين في مسابقة «بناء الثقة من أجل مستقبل مشترك» التي نظمها منتدى فيكتوريا بالتعاون مع شبكة المدارس التجارية العالمية (GBSN)، واستضافتها جامعة فيكتوريا ومجلس الشيوخ الكندي. وأظهر الطلبة مواهبهم الاستثنائية وتفكيرهم الابتكاري على الساحة العالمية.

شارك الطلبة من جميع أنحاء العالم لإنشاء مقاطع فيديو أصلية تشجع على بناء الثقة في مجالات حيوية مثل المؤسسات، الأنظمة الاقتصادية، حل النزاعات، والثورة الرقمية. وقد تم الاعتراف بفريقين من كلية الإدارة والاقتصاد كأحد أفضل خمسة فرق في هذه المسابقة المرموقة. فريق العنابي، المكون من إيمان العبيدلي وصفين محمود، وفريق الحلم، الذي يضم حميرة نظام وحفصة أنجم اللهبكاش، قد تميزوا من خلال عروضهم المثيرة للتفكير والمؤثرة.




أعربت الدكتورة رنا صبح، عميد كلية إدارة الأعمال والاقتصاد، عن فخرها بإنجازات الطلاب، قائلة: «هذا الإنجاز هو شهادة على إبداع ومرونة وعقلية طلابنا العالمية. لقد تفوقوا ليس فقط في تمثيل جامعة قطر على منصة دولية، بل ساهموا أيضًا بشكل كبير في الحوار العالمي حول بناء الثقة. يعكس نجاحهم جودة التعليم وروح الابتكار التي نزرعها في كليتنا».

منتدى فيكتوريا، وهو منصة مكرسة لتعزيز المحادثات التي تؤدي إلى نتائج قابلة للتنفيذ من أجل مستقبل مستدام وشامل، تعاون مع GBSN لإحياء هذه المسابقة. قدمت المسابقة للطلاب فرصة فريدة للمساهمة في المناقشات العالمية حول بناء الثقة، مقدمة وجهات نظر جديدة حول بعض التحديات الأكثر إلحاحًا في عصرنا.

وعن تجربتها، قالت إيمان العبيدلي من فريق العنابي: «كانت المشاركة في هذه المسابقة رحلة رائعة. دفعتنا للتفكير بعمق في دور الثقة في عالم اليوم وكيف يمكننا إلهام التغيير الإيجابي من خلال عملنا».

وأضافت حميرة نظام من فريق الحلم: «أن يتم الاعتراف بنا كأحد أفضل خمسة فرق بين العديد من الفرق الموهوبة عالميًا هو شرف كبير. يحفزنا على مواصلة استكشاف طرق لمعالجة التحديات العالمية وإحداث تأثير ملموس».

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : طلبة كلية الإدارة بجامعة قطر ضمن الـ 5 الأوائل في مسابقة الفيديو العالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : مدارس السّلم تواصل تعليم الطلبة القادمين من مناطق الحروب
التالى محليات قطر : الشيخة موزا: الحرب على غزة لا يقبلها ذو ضمير وأخلاق