أخبار قطر : فيصل العتيبي المدير التنفيذي لآسيوية اليد: جاهزون لاستضافة أفضل نسخة في تاريخ آسيا

أخبار قطر : فيصل العتيبي المدير التنفيذي لآسيوية اليد: جاهزون لاستضافة أفضل نسخة في تاريخ آسيا
أخبار قطر : فيصل العتيبي المدير التنفيذي لآسيوية اليد: جاهزون لاستضافة أفضل نسخة في تاريخ آسيا

الأحد 8 سبتمبر 2024 06:54 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة

16

08 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

فيصل العتيبي

❖ محمود النصيري

كشف فيصل بن خالد العتيبي المدير التنفيذي للبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد عن جاهزية نادي الريان لتنظيم افضل نسخة في تاريخ آسيا مشيرا الى ان نادي الريان يملك كوادر شبابية وخبرات قادرة على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية، وان اللجنة المنظمة للبطولة ستكون في الموعد من اجل هذه الاستضافة وقال في تصريحات اعلامية: هناك اجتماعات دورية للجنة المنظمة من أجل متابعة سير التحضيرات والوقوف على آخر التطورات وتسهيل كافة الأمور على الضيوف المشاركين في هذه النسخة من البطولة التي نعمل بشكل متواصل من أجل اخراجها بالصورة التي تليق بالتنظيم القطري".

وعن اماكن اقامة الوفود المشاركة في البطولة قال لقد تم اختيار اكثر من فندق في دولة قطر كمقرات رسمية لاقامة وفود الفرق المشاركة مع ضمان توفير كافة احتياجاتهم المطلوبة وتم اختيار الفنادق بناء على التقييم الخاص بالاتحاد الاسيوي وتم عمل جولة ميدانية للتأكد من استيفاء المتطلبات واحتياجات الفرق المشاركة.

20240908_1725747973-653.jpg?1725747973

   - جاهزية عالية

أكد العتيبي المدير التنظيمي للبطولة ان نادي الريان يمتلك امكانيات كبيرة على جميع المستويات والنادي يسخر كل امكانياته وقدراته بشكل غير محدود لدعم هذه النسخة من البطولة القارية وقال" نادي الريان يمتلك كافة المقومات التي تجعله قادرا على تنظيم أكبر الاحداث الرياضية على مستوى القارة، وان شاء الله سوف تنال البطولة اعجاب المشاركين والجمهور من جميع النواحي حيث تم تشكيل اللجنة المنظمة ولجان العمل لمتابعة التجهيزات والتنسيق بشكل مباشر مع الاتحاد الاسيوي من اجل تقديم نسخة مميزة من البطولة.

وتابع" اللجنة المنظمة تعقد اجتماعات دورية مع جميع فرق العمل للوقوف على اخر الاستعدادات والعمل على وضع الخطط التشغيلية التي من شأنها أن تضمن نجاح البطولة واخراجها بافضل صورة تليق بسمعة قطر التنظيمية.




   - نسخة مبهرة

واشار العتيبي الى ان دولة قطر تتميز بسمعة تنظيمية عالمية في كافة الالعاب وهو ما جعلها تحظى بثقة مطلقة من كافة الهياكل الدولية والقارية واوضح قائلا" ان شاء الله سنعمل على تنظيم نسخة مبهرة تعزز النجاحات التنظيمية لدولة قطر، لذا فاننا نطمح داخل اللجنة المنظمة لاستضافة افضل نسخة على من نوعها على مستوى القارة الآسيوية.

   - المنافسة على اللقب

اشار العتيبي الى ان الريان يطمح في المنافسة على لقب البطولة وقال" الريان من ابرز المرشحين للتتويج بالبطولة بالاضافة الى العديد من الفرق الاخرى وعلى رأسها حامل اللقب فريق الخليج السعودي بطل النسخة السابقة.. نتمنى التوفيق للجميع خاصة نادي الريان المستضيف ونادي الدحيل الممثل الثاني لليد القطرية في البطولة.

   - خطط ترويجية

كشف مدير البطولة ان اللجنة المنظمة تقوم بعمل كبير على مستوى الخطط الترويجية وجلب الجماهير مشيرا الى ان اللجنة المنظمة تعمل على توقيع اتفاقيات مع عدة جهات من اجل الترويج والتسويق لهذه البطولة القارية، وقال" بتخصيص جوائز مالية للجماهير الحاضرة في هذه البطولة ونعدكم بان تكون هذه البطولة الافضل من ناحية الحضور الجماهيري".

20240908_1725747951-578.jpg?1725747951

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : فيصل العتيبي المدير التنفيذي لآسيوية اليد: جاهزون لاستضافة أفضل نسخة في تاريخ آسيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : دخان يعلن عن الفائز الثاني بجائزة مليون ريال
التالى أخبار قطر : آندرو هارفام لـ الشرق: قطر تتبنى إستراتيجية متطورة في دعم الذكاء الاصطناعي