أخبار عاجلة

أخبار قطر : بالتزكية.. الشيخ خليفة بن حسن يحتفظ برئاسة نادي الوكرة

أخبار قطر : بالتزكية.. الشيخ خليفة بن حسن يحتفظ برئاسة نادي الوكرة
أخبار قطر : بالتزكية.. الشيخ خليفة بن حسن يحتفظ برئاسة نادي الوكرة

الأحد 1 سبتمبر 2024 08:00 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة محلية

54

01 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ محمود النصيري

زكت الجمعية العمومية بنادي الوكرة الرياضي قائمة سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني لقيادة سفينة النواخذة خلال الدورة المُقبلة حتى عام 2028، الى جانب سلمان عبد الله عبد الغني الذي يتولى منصب نائب رئيس النادي.

وعُقد اجتماع الجمعية العمومية في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء أمس بمجرد اكتمال النصاب القانوني للجمعية بحضور 18 عضواً من أصل 34 يحق لهم الحضور، وجاءت المناقشات هادئة وسط اشادة من الاعضاء بالانجازات التي حققتها ادارة النادي على مدار الدورة الماضية وعلى رأسها عودة الفريق الكروي بالنادي الى منصات التتويج بعد فترة طويلة من الغياب بحصوله على لقب كأس قطر للموسم المنقضي.

20240901_1725142413-62.jpg?1725142413

وترأس سلمان عبد الغني نائب رئيس النادي الاجتماع، حيث ألقى كلمة ترحيبية بجميع الأعضاء الحضور مع شكرهم على الاهتمام بالتواجد في النادي، قبل أن يُعطي الكلمة لعبد الهادي خميس المدير العام بنادي الوكرة لمناقشة بنود الاجتماع.

وبدأ خميس فعاليات الاجتماع من خلال البند الأول بالتصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرنامج وخطة العمل للسنة الجديدة واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 2024/05/31، وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة 2024/2025.

كما استعرض خميس بعض نتائج فرق النادي بداية من فريق كرة القدم الذي حقق نتائج متميزة بتتويجه الموسم الماضي بكأس قطر، وضمان مشاركته بدوري ابطال اسيا 2، مستعرضا في الوقت ذاته نتائج الفئات السنية وإنجازات الفرق في مختلف الالعاب.

كما اعتمدت الجمعية العمومية لنادي الوكرة قائمة لجنة العضوية بالنادي والتي ضمّت كلا من خاطر حسن الخاطر، ومحمد مفتاح السليطي، وعبدالكريم علي العبدالله، ومبارك محمد ناصر الخاطر، فضلًا عن قائمة الاحتياطي التي ضمّت راشد عيسى راشد الخاطر، وفهد علي محمد القبيسي، وعبدالعزيز حسن العلي.




الشيخ محمد بن فهد: التتويج بكأس قطر رفع لدينا سقف الطموحات

تقدم الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي لنادي الوكرة بالتهاني الى سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني ونائبه سلمان عبدالغني بمناسبة فوزهما بثقة الجمعية العمومية للنادي منوها بالجهود التي قامت بها ادارة النادي على مدار الاعوام الماضية والتي عززت من النجاحات الرياضية لقلعة النواخذة وخاصة في كرة القدم متمنيا التوفيق للنادي في مختلف الالعاب في المواسم المقبلة. وحول امكانية ضم المزيد من اللاعبين لصفوف الفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية قال "فريق الوكرة اكمل عدد المحترفين في صفوفه، لكن الباب لا يزال مفتوحا بالنسبة للاعبين المواطنين".

واضاف "التتويج بكأس قطر والتواجد بالمربع الذهبي لبطولة الدوري رفعا سقف الطموحات لدينا ونحن نتطلع لتحقيق المزيد من الانجازات خلال الموسم المقبل، كما نتمنى ان نمثل الكرة القطرية بافضل صورة ممكنة في دوري آبطال آسيا2".

سلمان عبدالغني: هذه الثقة تحفزنا لمزيد من النجاحات

حرص سلمان عبد الغني نائب رئيس النادي على تقديم شكر خاص لأعضاء الجمعية العمومية لحرصهم على الحضور ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بمستقبل النادي معربا عن سعادته البالغة بالثقة الكبيرة التي منحها أعضاء الجمعية العمومية لمجلس الإدارة بقيادة سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني، وقال عبدالغني في تصريحات صحفية "نعد بمواصلة الجهود من أجل استمرار مسلسل النجاحات وان تكون قلعة النواخذة في افضل صورة ممكنة".

وأضاف نائب رئيس النادي" حققنا الكثير من النجاحات في مختلف الالعاب وعلى رأسها بطولة كأس قطر لكرة القدم والتي تحققت بفضل الجهود الجماعية من كافة ابناء النادي المخلصين.. هذا التتويج فتح الباب من اجل تحقيق المزيد من الانجازات". وتابع" هذه الثقة تعطينا الحافز وتضاعف من مسؤولياتنا تجاه نادينا، وعلى الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن لدينا إصرارا كبيرا على تحقيق الطموحات المرتقبة".

واختتم عبدالغني حديثه مشيرا إلى ان الوكرة يقدم مستويات جيدة هذا الموسم وهو قادر على المنافسة بقوة على منصات التتويج.

20240901_1725142281-663.jpeg?1725142281

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : بالتزكية.. الشيخ خليفة بن حسن يحتفظ برئاسة نادي الوكرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : الرئيس التنفيذي للشركة إيفون ماكولو: القطرية تستحوذ على 49 % من «رواند إير»
التالى أخبار قطر : "زورو قطر" تعلن عن هيكل تنظيمي جديد