أخبار عاجلة

أخبار قطر : ختام مميز لسباق التراماراثون قطر من الشرق إلى الغرب

أخبار قطر : ختام مميز لسباق التراماراثون قطر من الشرق إلى الغرب
أخبار قطر : ختام مميز لسباق التراماراثون قطر من الشرق إلى الغرب

الأحد 17 ديسمبر 2023 07:41 صباحاً

رياضة محلية

26

17 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

أسدل الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب، الستار على فعاليات 2023، من خلال منافسات سباق التراماراثون قطر من الشرق إلى الغرب، انطلاقاً من حديقة الشيراتون، وصولاً إلى شاطئ دخان محطة الختام، وشارك في السباق 1000 متسابق من 73 جنسية، بينهم 733 من الرجال و267 من السيدات.

وتميزت نسخة التراماراثون هذا العام، بارتفاع عدد المتسابقين المشاركين من قطر، حيث بلغ عددهم 228 مشاركا، منهم 195 رجالا بنسبة 25 % من المتسابقين من كافة الدول، بينما سجلت القطريات حضوراً كبيراً وغير مسبوق، حيث بلغ عددهن 33 متسابقة.

 وفاز التونسي نصر الدين منصور، بلقب فئة الفردي رجال فوق الأربعين، حيث أنهى السباق بزمن 8:02:55 ساعة،




وفي منافسات الفردي، رجال تحت الأربعين فاز المغربي راشد بودله راشد، بالميدالية الذهبية بزمن 6:39:20 ساعة.

وفي فئة الفردي سيدات، فوق الأربعين، فازت مريم خالدي بالميدالية الذهبية بزمن 9:10:53، أما في منافسات الفردي سيدات تحت الأربعين، فقد فازت ماري نيقانقا بالميدالية الذهبية بزمن 7:49:46 ساعة. وفي منافسات الفرق رجال توج فريق (بيرف أب 1) باللقب، ليحصل على الميدالية الذهبية، وتميزت السيدات في الفرق، حيث فاز فريق (ويندر ويمن) بالميدالية الذهبية. وأعرب السيد عبد الله الدوسري مدير الأنشطة والفعاليات باتحاد الرياضة للجميع، ورئيس اللجنة المنظمة للسباق، عن سعادته بالأجواء الرائعة التي ميزت النسخة الحالية.

وأثنى رئيس اللجنة المنظمة للسباق على جهود كافة الجهات الرسمية في الدولة وفي الوزارات المختلفة، لدعمهم الكبير واهتمامهم لإنجاح هذه النسخة، وكذلك الجهود الميدانية من الدوريات المرورية ووحدات الإسعاف، وجميع المشاركين في التنظيم، وثمن مدير الأنشطة والفعاليات، الدور الكبير الذي قدمه الشركاء لخروج السباق بهذا الشكل المميز.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : ختام مميز لسباق التراماراثون قطر من الشرق إلى الغرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية