أخبار عاجلة

أخبار قطر : باريس سان جيرمان يتطلع لتعزيز الصدارة ونيس وموناكو لمواصلة الانتصار

أخبار قطر : باريس سان جيرمان يتطلع لتعزيز الصدارة ونيس وموناكو لمواصلة الانتصار
أخبار قطر : باريس سان جيرمان يتطلع لتعزيز الصدارة ونيس وموناكو لمواصلة الانتصار

الخميس 14 ديسمبر 2023 04:04 مساءً

محليات

36

الدوري الفرنسي
14 ديسمبر 2023 , 04:52م
alsharq

مبابي

باريس - قنا

يتطلع باريس سان جيرمان لتعزيز صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك خلال الجولة السادسة عشرة من المسابقة والتي ستنطلق مبارياتها غدا الجمعة، فيما يسعى كل من نيس وموناكو لمواصلة الصحوة ومطاردة متصدر الترتيب.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 36 نقطة، يليه نيس /32 نقطة/ في المركز الثاني، ثم موناكو /30 نقطة/ في الترتيب الثالث.




وتفتتح مباريات الجولة غدا بمباراة موناكو وليون في مواجهة يسعى خلال صاحب الترتيب الثالث لتحقيق فوزه الثالث تواليا وانتزاع المركز الثاني ولو مؤقتا من نيس الذي يحل ضيفا على لوهافر.

ولن تكون مهمة موناكو سهلة أمام ليون صاحب المركز الأخير /10 نقاط/ والذي أوقف سلسلة من ثلاث هزائم متتالية بفوزه على تولوز بثلاثية، ويتطلع لمزيد من الانتصارات في الفترة المقبلة للتقدم خطوة بالجدول.

بدوره، يأمل نيس في مواصلة صحوته بعد فوزه الأخير على استاد ريمس، وذلك عندما يستقبل لوهافر /السبت/ من أجل الاقتراب أكثر من الصدارة التي فرط فيها من قبل، فيما يسعى لوهافر لاستعادة التوازن بعد الهزيمة الأخيرة أمام باريس سان جيرمان، والتي أوقفت رصيده عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويخوض /المتصدر/ باريس سان جيرمان مباراته أمام ليل /الأحد/ بمعنويات عالية بعدما انتزع بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي بدوري الأبطال الأوروبي بتعادله مع بوروسيا دورتموند الألماني، وأفلت من الخروج من المسابقة القارية، بينما يتطلع ليل لمواصلة انتصاراته بعد فوزه الأخير على ميتز والذي رفع رصيده إلى 27 نقطة في الترتيب الرابع.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : باريس سان جيرمان يتطلع لتعزيز الصدارة ونيس وموناكو لمواصلة الانتصار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية