أخبار عاجلة

أخبار قطر : انطلاقة مثيرة لدوري الرماية

أخبار قطر : انطلاقة مثيرة لدوري الرماية
أخبار قطر : انطلاقة مثيرة لدوري الرماية

السبت 11 نوفمبر 2023 07:14 صباحاً

رياضة

26

11 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

محمود النصيري

دشَّن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم أمس منافسات النسخة الأولى من بطولة الدوري والتي تقام لأول مرة على مجمع ميادين لوسيل للرماية بمشاركة كبيرة من رماة المنتخب الوطني بتطبيق نظام النقاط على جميع مسابقات الاتحاد على مدار الموسم.

وشهدت منافسات الجولة الافتتاحية مستويات عالية من الإثارة والندية في مسابقة الشوزن "تراب وسكيت"، حيث حقق جميع الرماة نتائج جيدة بعد منافسة شرسة للغاية لا سيما وأن جميع الرماة كانوا حريصين على تحقيق أفضل النتائج في أول نسخ الدوري وتجميع أكبر عدد ممكن من النقاط.




وعلى مستوى منافسات الرجال تراب تصدر محمد الرميحي الترتيب برصيد 73 نقطة، في حين حل ناصر الحميدي في المركز الثاني بـ70 نقطة تلاه مسعود علي العذبة بـ 69، وعبد العزيز العذبة في المركز الرابع برصيد 69 أيضا. كما تصدرت مايثة البنعلي ترتيب مسابقة التراب سيدات برصيد 64 نقطة وتلتها خلود الخلف 63 وأمنة العبدالله 63 ووفاء العلي 44 نقطة.

وفي منافسات الأسكيت رجال تصدر علي آل إسحاق الترتيب بـ 71 نقطة تلاه متعب المري بنفس الرصيد ثم محمد الكواري 70 نقطة وعبد العزيز العطية 65 نقطة، وبالنسبة للسيدات تصدرت ريم الشرشني بـ 65 نقطة، ثم سارة محمد 62 وهاجر محمد 57 وفاطمة الشراوي 55 نقطة.

ومن المقرر أن يقام نهائي الجولة الأولى من بطولة الدوري على مستوى الرجال والسيدات تراب واسكيت مساء اليوم، والذي سيتحدد وفق نتائجها الترتيب العام للجولة الأولى من أولى جولات الدوري السبع على مستوى المسابقتين والنقاط المجمعة من طرف الرماة وفقا للنتائج النهائية.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : انطلاقة مثيرة لدوري الرماية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية