أخبار عاجلة
رياضة : فأر يجبر طائرة على الهبوط الاضطراري -

أخبار قطر : الاتحاد القطري للدراجات و«أعمال» ينظمّان مسيرة أعمال للدراجات الهوائية 2023

أخبار قطر : الاتحاد القطري للدراجات و«أعمال» ينظمّان مسيرة أعمال للدراجات الهوائية 2023
أخبار قطر : الاتحاد القطري للدراجات و«أعمال» ينظمّان مسيرة أعمال للدراجات الهوائية 2023

الخميس 9 نوفمبر 2023 07:22 صباحاً

محليات

36

09 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

أعلنت شركة أعمال (أعمال) بالتعاون مع «الاتحاد القطري للدراجات» عن تنظيم مسيرة أعمال للدراجات يوم الجمعة 17 نوفمبر 2023.

أهداف صحية وإنسانية

وتهدف هذه الفعالية إلى توظيف الرياضة في تعزيز نمط الحياة النشط والصحي والصحة العقلية والبدنية، وتعد هذه المناسبة بداية لسلسلة من المبادرات الموجهة للمجتمع المحلي من قبل (أعمال) كجزء من برنامج المسؤولية المجتمعية.

وتدعو شركة (أعمال) والاتحاد القطري للدراجات الجمهور للمشاركة في هذه الفعالية الرياضية التي ستنطلق جميعها من مدينة لوسيل، حيث تسهم في دمج الرياضة بالعمل الإنساني إضافة إلى التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني من خلال ذهاب ريع عائدات التسجيل لحملة قطر الخيرية «من أجل فلسطين».

المسارات

وحددت الفعالية مسارات المسيرة على أربعة مسارات طويل، ومتوسط، وقصير، وممتع. وتبلغ مسافة المسار الطويل 85 كم وسينطلق من ممشى لوسيل في الساعة 6:45 صباحا ويستهدف الدراجين ذوي الخبرة والقدرة البدنية والقادرين على القيادة بمعدل 25كم/س على الأقل، وقد حدد العمر الأدنى للمشاركة 16 عاما باستثناء لاعبي المنتخب، ويسمح فقط باستخدام دراجات الطريق لهذه المسافة «روود بايك».

وأشارت إلى أن مسافة المسار المتوسط 56 كم ويبدأ من ممشى لوسيل على الساعة 8:30 صباحا ويستهدف الدراجين ذوي الخبرة والقدرة البدنية والقادرين على القيادة بمعدل سرعة 22كم/س، والعمر الأدنى للمشاركة 16 عاما باستثناء لاعبي المنتخب ويفضل استخدام دراجة الطريق لهذا المسار.

وبخصوص المسار القصير أوضحت الفعالية أن مسافته 14 كم يبدأ أيضا من ممشى لوسيل على الساعة 9:00 صباحا ويستهدف أي شخص قادر على ركوب الدراجة الهوائية وعلى معرفة بقواعد الطريق أثناء قيادة الدراجة ويسمح باستخدام جميع الدراجات ما عدا دراجة ضد الساعة.

وبالنسبة للأشخاص غير المحترفين في مجال قيادة الدراجات فقد خصصت الفعالية لهم المسار الممتع ومسافته 1.6 كم وينطلق الساعة 9:15 صباحا، ويعد هذا المسار مفتوحا ومناسبا للجميع خاصة العائلات وأطفالهم وذوي التحديات الحركية.




رابط التسجيل

وفتحت «أعمال» باب المشاركة في هذه الفعالية للجمهور حيث يمكنهم التسجيل عبر هذا الرابط:

https://aamalride.qa/ar/

وبخصوص تكلفة الاشتراك في الفعالية أوضحت (أعمال ) أن قيمة الاشتراك في المسار الطويل 250 ريالا قطريا وفي المسار المتوسط 200 ريال قطري، أما المسار القصير فتبلغ قيمة الاشتراك 100 ريال قطري، فيما تكون المشاركة في المسار الممتع مجانا للجميع.

شروط المشاركة

وبينت أعمال شروط المشاركة في هذا الحدث، حيث طلبت من كل مشارك توفير دراجته الخاصة والتأكد من أنها تعمل بشكل جيد وسيتم استلام حقيبة المشاركة من منصة التسليم الواقعة في سيتي سنتر الدوحة ويجب إبراز بطاقة هوية سارية المفعول (البطاقة الشخصية/جواز السفر)

وستوفر الفعالية قمصان الدراجات بمقاسات مختلفة وستكون الأولوية لمن يأتي أولا، كما سيحصل كل مشارك على قميص ورقم يجب ارتداؤه في يوم المسيرة.

كما أعلنت أنه وفي حال رغبة المشارك استلام الرقم والقميص الخاص من قبل أحد آخر يجب إبراز أي دليل يثبت أنك مخول باستلام ذلك مع نسخة عن هويتهم الرسمية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

20231109_1699493814-686.jpg?1699493815

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : الاتحاد القطري للدراجات و«أعمال» ينظمّان مسيرة أعمال للدراجات الهوائية 2023

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية