أخبار عاجلة

محليات قطر : «إيه إم بست» تؤكد التصنيف الإئتماني الممتاز "A" لشركة جي.آي.جي الخليج

محليات قطر : «إيه إم بست» تؤكد التصنيف الإئتماني الممتاز "A" لشركة جي.آي.جي الخليج
محليات قطر : «إيه إم بست» تؤكد التصنيف الإئتماني الممتاز "A" لشركة جي.آي.جي الخليج

الاثنين 6 نوفمبر 2023 07:21 صباحاً

محليات

0

للسنة الثالثة على التوالي
06 نوفمبر 2023 , 08:09ص
alsharq

الدوحة - موقع الشرق

جي.آي.جي الخليج تحافظ على قوة وضعها المالي ومكانتها الرائدة في الأسواق مع نظرة إيجابية مستقبلية

تتطلع الشركة إلى استحواذها المرتقب من قبل شركة التأمين العالمية "فيرفاكس"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، XX اكتوبر 2023: أعلنت جي.آي.جي الخليج، المزود الرائد لخدمات التأمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حصولها على تصنيف القوة المالية "A" (ممتاز)، والتصنيف الائتماني طويل الأجل "A" (ممتاز) من قبل وكالة التصنيف العالمية «إيه إم بست»، مع نظرة مستقبلية "مستقرة" تُمنح لهذا النوع من التصنيفات الائتمانية.

وتؤكد هذه التصنيفات الإيجابية نقاط القوة التي تتمتع بها جي.آي.جي. الخليج، وخصوصاً قوة ميزانيتها العمومية التي وصفتها الوكالة بـ "القوية جداً"، وسجلها الحافل بالربحية ونظام اكتتابها القوي، بالإضافة إلى قدراتها الكبيرة والمتطورة في إدارة المخاطر، وتُصنف الشركة ضمن شركات التأمين الخمس الأوائل في أسواقها الرئيسية: البحرين وعمان وقطر ودولة الإمارات العربية المتحدة. 

20231106_1699247570-416.JPG?1699247571




نجحت جي.آي.جي الخليج في تعزيز استقرار عملياتها وأداءها الفني والتشغيلي في البحرين وعُمان وقطر والإمارات، عقب الاستحواذ عليها من قبل "مجموعة الخليج للتأمين" وتغيير علامتها التجارية إلى (جي.آي.جي)، وتُوج هذا الاستقرار بحصولها على تقييم عالٍ من قبل «إيه إم بست»، الوكالة العالمية المتخصصة بتصنيف التأمين والمعترف بها دولياً.

وقال بول أدامسون، الرئيس التنفيذي لشركة جي.آي.جي. الخليج: "نحن سعداء بالتقدير الذي تحظى به جي.آي.جي. الخليج على نحو مستمر من «إيه إم بست»، والذي يُعد دليلا ساطعاً على نجاح استراتيجيتنا لتحقيق التميز والتزامنا الراسخ تجاه عملائنا والمعنيين. وسنمضي قدماً في تسخير كافة طاقاتنا للارتقاء بعروضنا في مجال التأمين في جميع أنحاء منطقة الخليج." 

20231106_1699247530-918.JPG?1699247531

تعكس هذه التصنيفات المرتفعة لشركة جي.آي.جي الخليج أداءها المميز لعام 2022، والمتوقع أن يستمر خلال العام الجاري، الذي سيشهد حدثاً مهماً يتمثل بالاستحواذ المرتقب لشركة "فيرفاكس" على كامل أسهم شركة "كيبكو" (KIPCO) في "مجموعة الخليج للتأمين ش.م.ك.ع" ("مجموعة جي.آي.جي الكويت")، الشركة الأم لـ جي.آي.جي. الخليج. وسيسهم هذا التحول الكبير في تعزيز المكانة الاستراتيجية لشركة جي.آي.جي الخليج في قطاع التأمين العالمي، من دون أن يؤثر ذلك على استراتيجيتها أو مستوى خدماتها عالية الجودة أو عملياتها.

وتعكس هذه الزيادة المخطط لها لاستثمارات شركة فيرفاكس، التي تنتشر فروعها في نحو 40 سوقاً عالمية، الثقة العالية بمستوى النمو في منطقة الخليج، الأمر الذي من شأنه الارتقاء بأداء جي.آي.جي. الخليج، مستفيدة من خبرات فيرفاكس العالمية في مجال التأمين على الممتلكات والحوادث وإعادة التأمين وإدارة الاستثمارات، لتحقيق إنجازات جديدة ونجاحات أكبر خلال السنوات القادمة.

تؤكد جي.آي.جي. الخليج، المدعومة بفريق عمل موهوب وآفاق واعدة في انتظارها، التزامها الثابت بتحسين جودة حياة الناس والمجتمع من خلال دعمهم وحمايتهم في اللحظات الحاسمة.                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : «إيه إم بست» تؤكد التصنيف الإئتماني الممتاز "A" لشركة جي.آي.جي الخليج

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية