أخبار عاجلة
سعر اليورو اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -

أخبار قطر : مجموعة انترتيك تفوز بجائزة الشريك المتميز على المدى الطويل في مؤتمر الشركاء العالمي شاومي 2023 (شاومي 2023)

أخبار قطر : مجموعة انترتيك تفوز بجائزة الشريك المتميز على المدى الطويل في مؤتمر الشركاء العالمي شاومي 2023 (شاومي 2023)
أخبار قطر : مجموعة انترتيك تفوز بجائزة الشريك المتميز على المدى الطويل في مؤتمر الشركاء العالمي شاومي 2023 (شاومي 2023)

الأحد 5 نوفمبر 2023 09:20 صباحاً

اقتصاد دولي

34

05 نوفمبر 2023 , 09:25ص
alsharq

الدوحة - موقع الشرق

تم عقد مؤتمر الشركاء العالمي شاومي 2023 بنجاح في بكين، تحت شعار "الفوز معًا، الفوز غدًا". يمثل هذا الحدث علامة بارزة لأنه يمثل أول تجمع شخصي لموردي شاومي الدوليين منذ عام 2019. اجتمع تجمع مثير للإعجاب يضم أكثر من 600 من الموردين والشركاء وقادة الصناعة من 58 دولة ومنطقة للمشاركة في مناقشات مدروسة حول الأساليب الإستراتيجية وآفاق التنمية. وكان الهدف الأساسي هو تعزيز التعاون متبادل المنفعة وتمهيد الطريق لمستقبل استثنائي.

فازت مجموعة انترتيك ذ.م.م.، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع الهواتف الذكية في قطر، بجائزة الشريك المتميز على المدى الطويل في مؤتمر شركاء شاومي 2023 العالمي لأدائها المتميز في تطوير قنوات شاومي وتطوير العلامة التجارية في قطر على مر السنين. تعاونت مجموعة انترتيك مع شركة شاومي في عام 2017 كموزع رسمي في قطر، ومنذ بداية العمل، لعبت مجموعة انترتيك دورًا حيويًا في النمو التجاري السريع للعلامة التجارية من خلال أساليب العمل الإستراتيجية والكفاءات الرئيسية للشركة. وقد استكشف هذا العلامات التجارية للحصول على حصة سوقية هائلة في قطر خلال فترة زمنية قصيرة. لم يقتصر الأمر على كونها موزعًا للمنتجات فحسب، بل قامت مجموعة انترتيك بتوسيع خدمات خبرتها في تطوير العلامة التجارية في الدولة، مما جعل علامة شاومي التجارية واحدة من العلامات التجارية الرائدة والمعروفة في قطر.

السيد عبد الله خليفة أ.ت. وصرح السبيعي، المدير العام لمجموعة انترتيك، أن هذا يعد معلمًا رئيسيًا آخر على نجاح شراكتنا الإستراتيجية مع شركة شاومي. نحن ملتزمون بالوفاء بوعدنا بتعزيز تجربة شاومي لجميع أولئك الذين يختارون العلامة التجارية، ويؤكد هذا الإنجاز على التقدم الذي أحرزناه معًا.




قال السيد أشرف إن كيه، المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة انترتيك ذ.م.م.: “إنه لشرف وامتياز أن نفوز بجائزة الشريك المتميز على المدى الطويل في مؤتمر الشركاء العالمي شاومي 2023، وهي شهادة على قوة وفعالية تعاوننا. لقد عملنا معًا بشكل وثيق لجلب أحدث التقنيات والابتكارات التي تقدمها شركة شاومي إلى البلاد وسنواصل تقديم أحدث وأكبر منتجاتها لعملائنا.

ويتجلى التزام شاومي الثابت بتنمية شراكات دائمة ومفيدة للطرفين من خلال التحسين المستمر لنظام الموردين الخاص بها. وهي تدرك أهمية الحفاظ على شراكات قوية ومسؤولة وتنميتها مع مورديها في جميع أنحاء العالم لتحقيق النجاح المشترك. تؤكد هذه المبادرات على التزام شاومي الثابت بفلسفة تعاونية مربحة للجانبين. وللقيام بذلك، فإن شركة شاومي عازمة على تقديم الدعم المطلوب، من خلال شراكاتها التجارية والتكنولوجية، لمساعدتها على تحقيق نتائج الأعمال وأهداف الاستدامة المؤسسية. وفي هذا العام، تعهدت الشركة بشكل كبير بتحقيق الحياد الكربوني في جميع عملياتها بحلول عام 2040.

يعد التوجه نحو السوق المتميزة جانبًا أساسيًا لمسار نمو شاومي. ومن خلال المساعي التعاونية مع شركاء التوريد العالميين، حققت شاومي معالم بارزة، حيث خضعت لترقيات شاملة في ابتكار المنتجات، وتحويل العلامة التجارية، وتحسين قنوات المبيعات. وقد عززت هذه الإنجازات أساسًا قويًا للتواجد التنافسي لشركة شاومي في سوقها العالمية المتميزة. صرح Lei Jun، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شاومي قائلاً: "في شاومي، نحن نقف بثبات في التزامنا بقيم الإخلاص والعاطفة. ونحن ملتزمون بالاستثمار على المدى الطويل والابتكار في القطاعات التي تخلق قيمة طويلة الأجل للشركة. المجتمع البشري والرفاهية. في المستقبل، ستواصل شاومي السير على طريق التميز في العلامة التجارية، وتعزيز التعاون مع الشركاء، واحتضان السوق العالمية بتصميم لا يتزعزع.

يؤكد مؤتمر الشركاء العالمي لعام 2023 على التزام شاومي الدائم بتعزيز نظام بيئي متبادل المنفعة مع شركائها. لقد عزز هذا الحدث التاريخي تعاوننا ودفع رحلة شاومي نحو التميز في السوق الراقية. ونحن نتوقع بفارغ الصبر الشراكة المستمرة مع موردينا العالميين، حيث نعمل معًا على صياغة مستقبل أكثر إشراقًا في المستقبل.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : مجموعة انترتيك تفوز بجائزة الشريك المتميز على المدى الطويل في مؤتمر الشركاء العالمي شاومي 2023 (شاومي 2023)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية