أخبار عاجلة
رياضة : تيرشتيجن يضع برشلونة في مأزق أوروبي -
نصائح لتخفيف ألم السرة أثناء الحمل.. طبيبة تقدم -

أخبار قطر : شهداء وجرحى في غارة للاحتلال الإسرائيلي على منزل بمخيم المغازي وسط قطاع غزة

أخبار قطر : شهداء وجرحى في غارة للاحتلال الإسرائيلي على منزل بمخيم المغازي وسط قطاع غزة
أخبار قطر : شهداء وجرحى في غارة للاحتلال الإسرائيلي على منزل بمخيم المغازي وسط قطاع غزة

الأحد 5 نوفمبر 2023 01:21 صباحاً

عربي ودولي

24

05 نوفمبر 2023 , 02:07ص
alsharq

غزة - قنا

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون اليوم في قصف طيران الاحتلال الحربي لمنزل في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن طائرات الاحتلال استهدفت منزلا بمخيم المغازي، ما أسفر عن وقوع شهداء وجرحى، دون تفاصيل إضافية عن العدد الكامل للضحايا جراء هذه المجزرة الجديدة.

وفي سياق متصل، ذكرت بأن طائرات الاحتلال شنت غارات مكثفة على أحياء غرب وشمال غزة، وألقت قنابل الفسفور الأبيض المحرم دوليا على تلك الأحياء، خاصة على مخيم الشاطئ غرب غزة.

كما انتشلت طواقم الإنقاذ والإسعاف ومواطنون، جثامين 5 شهداء، وعدد من الجرحى، من تحت أنقاض منزل غرب غزة، كانت قد قصفته طائرات الاحتلال في وقت سابق، في حين تتواصل المحاولات لانتشال جثامين، وجرحى ما زالوا عالقين.




على صعيد آخر، أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أن القصف الإسرائيلي الهمجي على غزة تسبب في فقدان أكثر من 60 أسيرا من أسرى الاحتلال في غزة، منذ 7 أكتوبر حتى الآن.

وقالت الكتائب في بيان اليوم: "بعد عمليات البحث لا تزال 23 جثة، منهم أسرى الاحتلال، مفقودة تحت الأنقاض حتى الآن، مضيفة "يبدو أننا لن نستطيع الوصول إليها أبدا بسبب استمرار العدوان الوحشي للاحتلال على غزة".

وسبق أن أعلنت كتائب القسام، مقتل 50 من أسرى الاحتلال جراء القصف العنيف لجيش الاحتلال على قطاع غزة، الذي أدى إلى استشهاد أكثر من 9 آلاف فلسطيني، وإصابة أكثر من 25 ألفا آخرين بجروح.

ولليوم التاسع والعشرين للعدوان الإسرائيلي، يواصل جيش الاحتلال قصفه الجوي والبحري والبري على قطاع غزة وسط حصار مطبق على القطاع، ومنع لدخول المساعدات الحيوية مما يزيد من تعقيد وخطورة الوضع الإنساني على حياة المدنيين، فضلا عن سقوط المزيد من الشهداء والجرحى.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : شهداء وجرحى في غارة للاحتلال الإسرائيلي على منزل بمخيم المغازي وسط قطاع غزة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية