أخبار عاجلة

جهاز هواوى MatePad Paper لوحي يعمل بالحبر الإلكتروني

جهاز هواوى MatePad Paper لوحي يعمل بالحبر الإلكتروني
جهاز هواوى MatePad Paper لوحي يعمل بالحبر الإلكتروني

مع المنافسة المستمرة في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية، ابتكرت شركة Huawei بعض الاستراتيجيات للتأكد من أنها لا تزال قادرة على البقاء بقوة في هذا السوق، حيث أصدرت عددًا من المنتجات الرائعة للسوق العالمية.. أحدث هذه المنتجات المبتكرة هو Huawei MatePad Paper الذي أعلنت عنه الشركة مؤخرا مع بداية عروض هواوي الرمضانية التى لها تخفيضات كبيرة هذا العام.

يعد Huawei MatePad Paper قارئًا للكمبيوتر اللوحي والكتب الإلكترونية، مع بعض الميزات الرائعة التي ستضمن أنه يؤدي الوظيفة المزدوجة بفعالية.

فالجهاز يحتوى على شاشة عرض ذات تدرج رمادي مقاس 10.3 بوصة بدقة 1872 × 1404 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 227 بكسل في البوصة، وتأتي شاشة الحبر الإلكتروني مع ميزات إضافية مثل الشاشة المضادة للوهج والعاكس التي تساعد في استخدام الإضاءة المنخفضة.

تقول Huawei أن اللوح قادر على إعادة إنتاج 256 لونًا من التدرج الرمادي لعرض النصوص والصور بالإضافة إلى مقاطع الفيديو، هذا إذا كنت لا تمانع في مشاهدة مقاطع الفيديو بالأبيض والأسود. يأتي الجهاز اللوحي أيضًا مع 32 مستوى من الإضاءة الخلفية.

كقارئ للكتب الإلكترونية ، حُزمت حزم الجهاز الحواف العلوية والسفلية واليمنى بينما الحافة اليسرى أوسع قليلاً لإعطاء مظهر الكتاب المفتوح. نتيجة لتقليل الحواف ، يتميز الجهاز بنسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 86.3٪.




علاوة على ذلك ، يعمل جهاز MatePad Paper على معالج Hexa-core مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت. الجهاز متوافق مع M-Pencil (الجيل الثاني) الذي أطلقته Huawei لأجهزتها اللوحية المتطورة، وبالتالي ، يمكنك تدوين الملاحظات ، والتعليق ، وتعديل الكتب والمستندات الأخرى. تستجيب الشاشة جيدًا للقلم حيث قامت Huawei بتعديل حساسية الشاشة المزخرفة. يتميز قلم M-Pencil بـ 4096 مستوى من حساسية الضغط وزمن انتقال منخفض يبلغ 26 مللي ثانية.

يقوم الجهاز اللوحي المزود بالحبر الإلكتروني بتشغيل HarmonyOS 2 مما يوفر ميزات مثل القدرة على إنشاء اتصال بسهولة بين الجهاز اللوحي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف من Huawei، كما يأخذ الاتصال شكل محرك أقراص USB ولكن لاسلكيًا ، بفضل دعم WiFi 6+ و Bluetooth 5.2 على متن الطائرة، وبالتالي، يمكنك بسهولة مشاركة الملاحظات وملفات PDF بين الأدوات.

كما يدعم الجهاز أيضا خاصية الحفاظ على الأضواء، حيث يحتوى على بطارية بسعة 3625 مللي أمبير في الساعة تم الترويج لها لتوفير عمر بطارية يصل إلى 28 يومًا في وضع الاستعداد.

 كما يأتي مزودًا بشحن سريع 22.5 وات والذي تدعي شركة Huawei أنه يمكنه توفير قراءة تصل إلى 6 أيام بشحن 1.5 ساعة فقط. يدعم الشحن العكسي. يتميز الجهاز أيضًا بخاصية التعرف على بصمات الأصابع حيث يتضاعف زر الطاقة كمستشعر.

يتم شحن ورق MatePad بالفعل مع M-Pencil وحقيبة واقية.. سيتم بيعها بالتجزئة في أوروبا مقابل 499 يورو.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : آبل تحسن سرعة الشحن في سلسلة هواتف آيفون 16 برو