أخبار عاجلة

أفضل المستشفيات الخاصة في الرياض

أفضل المستشفيات الخاصة في الرياض
أفضل المستشفيات الخاصة في الرياض

تشغل المستشفيات في البلدان الحديثة مساحة واسعة من الحكومات، والمملكة السعودية بدورها تحرص من خلال مؤسساتها الرسمية على توفير طرق للرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين على حد سواء في مستشفيات الرياض وغيرها من خلال تأهيل الكوادر الطبية وإنشاء مستشفيات حكومية من ناحية، وتسهيل الإجراءات لإعداد وإنشاء مستشفيات خاصة من ناحية أخرى.

قائمة ببعض أفضل المستشفيات في الرياض:

e3bdcad7de.jpg

مستشفى السعودي الألماني

يعد المستشفى الألماني السعودي أحد أفضل المستشفيات الخاصة الموجودة في مدينة الرياض، من خلال تقديم جميع الخدمات الطبية اللازمة التي يحتاجها المريض، وهي تعمل دائمًا على تحقيق التقدم في مجال الطب الحديث من أجل أن تكون قادرًا على تقديم التشخيصات الضرورية والتحقق من أن الشخص يحتاج.

هذا إلى جانب أن المستشفى يوفر جميع الإدارات المعروفة في المستشفيات، وأن كل قسم له العديد من الميزات المهمة التي جعلته أحد أفضل المستشفيات في المملكة والعالم العربي.

لدى الألمانية السعودية العديد من الفروع المختلفة في جميع أنحاء العالم العربي، حيث تتحرك نحو هدف تريد تحقيقه منذ البداية، وهو تحقيق القيادة العربية في مجال الطب، وهذا ما تم تحقيقه بالفعل من قبل الألمانية السعودية وأكدت ذلك من قبل العديد من الجوائز التي تم الحصول عليها قبل المستشفى في العديد من المؤتمرات العربية والدولية والتي أكدت أن الألمانية أصبحت تأثيرها الحقيقي على العالم العربي ككل من خلال توفير أفضل الطرق الطبية الرعاية المعترف بها في أفضل المستشفيات في العالم.

مزيد من: مستشفيات ومراكز الرياض الصحية.

مستشفى ومركز أبحاث الملك فيصل

إنها واحدة من أفضل المستشفيات الحكومية في الرياض في قائمة المستشفيات الحرة في الرياض للسعوديين ، وترتيبها هو 76 في العالم. يوفر مستشفى King Faisal ومركز الأبحاث خدمات الرعاية الصحية على أعلى مستوى من المرضى والمراجعين، ويولي أيضًا الانتباه إلى الدراسات البحثية في مختلف التخصصات الطبية في محاولة لقيادة القطاع الطبي في المملكة.

يعد المستشفى بالفعل أحد أفضل المستشفيات في مجالات زرع الأعضاء وعلم الأورام وأمراض القلب والأمراض العصبية والوراثية. يتكون المستشفى من الإدارات التالية: الفيزياء الطبية الحيوية، الطب الحيوي، الأوبئة، الحوسبة العلمية، بيولوجيا الخلية، إدارة الدراسة السريرية التجريبية، الطب المقارن، السيكوترون، الأدوية المشعة، العدوى والمناعة، علم الوراثة، قسم الأورام الجزيئية.

d35cd62f03.jpg




مستشفى الدكتور سليمان الحبيب

تصنيفها هو 5569 على مستوى العالم، وهو أحد مستشفيات الرياض الخاصة، يحتوي مستشفى الدكتور سلمان الحبيب على كوادر طبية من أطباء النخبة والمتخصصين لخدمة المرضى والمراجعين وفقًا لأعلى معايير الجودة.

تتنوع أقسام المستشفيات والعيادات على النحو التالي:

عيادة جراحة العمود الفقري، عيادة جراحة الأوعية الدموية، عيادة الطب العام، عيادة المسالك البولية وأمراض الذكور، عيادة الأسنان، عيادة السكر والغدد الصماء، عيادة الأنف والأذن، عيادة طب الأسرة، عيادة التهاب المعدة والأمعاء، جراحة عامة، جراحة عامة عيادة، عيادة الطب الرياضي عيادة أمراض الروماتيزم، وعيادة الباتنيا.

مدينة الملك فهد الطبية

إنها مدينة طبية متكاملة مرتبة 3140 على مستوى العالم، وأكبر المدن الطبية في العالم العربي، حيث تضم 4 مستشفيات، وهي المستشفى الرئيسي، ومستشفى النساء المتخصصين في مجال الأمومة في الرياض)، ومستشفى الأطفال، ومستشفى الأطفال، ومستشفى الأطفال، ومستشفى مستشفى إعادة التأهيل.
يمكن لـ King Fahd Medical City استيعاب 1200 سرير وتشمل 4 مراكز طبية، وهي:
مركز King Salman للطب، أمراض القلب، مركز الأعصاب، مركز الأورام، المركز المتخصص لمرض السكري، والغدد الصماء.

مستشفى عناية العائلة

يقع مستشفى عناية العائلة في مدينة الرياض ويوفر بيئة طبية آمنة تساعد على توفير الرعاية الصحية للمدققين والمرضى وفقًا لأعلى معايير الخدمة وجذب الكوادر الطبية المؤهلة والمدربة.

يتكون المستشفى من العديد من الإدارات الطبية.

يتألف المستشفى من الكثير من الأقسام الطبية وكذلك يشمل أغلبية التخصصات.

مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشارية

مستشفى د. عبد الرحمن المشارية هو أول مستشفى خاص في مملكة المملكة العربية السعودية. أصبح هذا المستشفى أحد أكثر مؤسسات الرعاية الصحية واثقًا واحترامًا في جميع أنحاء مملكة المملكة العربية السعودي، حيث توفر أحدث الوسائل الطبية الحديثة والأجهزة.

كانت هذه قائمتنا فيما يتعلق بأفضل مستشفيات مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مع معلومات مهمة حول تفاصيل الخدمات والترتيب العالمي وغيرها.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مسار جديد قد يؤدي إلى علاج محتمل لأمراض الكبد الأيضية