أخبار عاجلة

أفضل 3 عملات مشفرة للمحللين أقل من دولار واحد مع إمكانات نمو مرتفعة - Dogetti و Cardano و Algorand

أفضل 3 عملات مشفرة للمحللين أقل من دولار واحد مع إمكانات نمو مرتفعة - Dogetti و Cardano و Algorand
أفضل 3 عملات مشفرة للمحللين أقل من دولار واحد مع إمكانات نمو مرتفعة - Dogetti و Cardano و Algorand

يتدفق الناس لشراء الأصول الرقمية حيث أصبحت استثمارات العملات المشفرة أكثر شيوعًا. ولكن لا يتم إنشاء جميع العملات المشفرة بالطريقة نفسها. تقدر قيمة بعضها بآلاف الدولارات لكل رمز مميز. من الأهمية بمكان أن تضع في اعتبارك أن هذه العملات الافتراضية ، بمجرد تداولها بأقل من دولار ، نمت في النهاية بشكل كبير لتصل إلى قيمتها الحالية المرتفعة. لحسن الحظ ، لا يزال هناك الكثير من العملات المشفرة ذات الإمكانات العالية التي يمكن شراؤها بأقل من دولار واحد ، مما يجعلها في متناول المستثمرين المبتدئين الذين بدأوا للتو في التعرف على سوق العملات المشفرة. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على العملات المشفرة التي تقل قيمتها عن دولار واحد ، مثل Dogetti و Algorand و Cardano ، بالإضافة إلى آفاق نموهم المستقبلية.

Cardano - حل Blockchain ذو الطبقة الأولى

يمكن للمستخدمين إنشاء تطبيقات لامركزية (DApps) وعقود ذكية باستخدام منصة Cardano اللامركزية. تتمثل مهمة Cardano ، وهي منصة blockchain لإثبات الحصة ، في تمكين صانعي التغيير والمبتكرين والرؤى للتأثير على التحول الإيجابي على نطاق عالمي. تسعى المنصة أيضًا إلى إعادة توازن السلطة من الأطر غير الخاضعة للمساءلة إلى الهامش للأفراد ، مما يجعل المجتمع أكثر أمانًا وانفتاحًا وأكثر إنصافًا.

غالبًا ما تُعرف خوارزمية إجماع إثبات الحصة الخاصة بالمنصة بجعلها بديلاً أكثر فعالية عن Ethereum. وفقًا لـ CoinMarketCap ، يتم تداول رموز ADA حاليًا بحوالي 0.34 دولار أمريكي وتحتل المرتبة السابعة بين أفضل 10 عملات رقمية.

8118bb13a1.png

Dogetti - نجاح ما قبل البيع مع نمو هائل

Dogetti ، عملة مافيا ذات موضوع كلب ، تبيع حاليًا رمز DETI الخاص بها مقابل 0.000291 دولار ، هو أحدث موضوع يستحق الميم. بمقارنة Dogetti (DETI) بمعظم العملات المشفرة الأخرى ، فإنه يوفر حالات استخدام حقيقية ، والتي تميزه عن الآخرين. مع إجمالي أكثر من 606،688 دولارًا تم جمعها ، فهي حاليًا في مرحلة ما قبل البيع للمرحلة الثانية. لقد لاحظ عشاق العملات المشفرة بالفعل نجاح ما قبل البيع ، وهو ليس بعيدًا عن هدف ما قبل البيع البالغ 4،000،000 دولار.

بالمقارنة مع سعر التوكن السابق البالغ 0.00007 دولار ، يمثل السعر الحالي ارتفاعًا بنسبة 300٪. يقوم محللو العملات المشفرة بتقييم ارتفاع أسعار DETI قبل البيع في كل مرحلة ، ويتوقعون زيادة بنسبة 900٪ في وقت الإطلاق.

مكافآت ومكافآت أكبر

رمز المكافأة الجديد لمشتري DETI هو رمز الامتياز الأكثر إثارة الذي تقدمه Dogetti. يمكن للمشترين استخدام "رمز العائلة السري" لمرة واحدة ، DON50 ، للحصول على رموز أكثر بنسبة 50٪. لتوضيح ذلك ، سيحصل المستخدمون الذين ينفقون 100 دولار على DETI على مكافآت بقيمة 50 دولارًا. لا تفوت هذه الفرصة لأنها لن تدوم طويلاً.

8118bb13a1.png




لدى العقول التي تقف وراء هذا التطوير الجذاب للعملات المشفرة مقترحات لتصبح استثمارًا مقبولًا بشكل عام يمكن استخدامه لتوليد دخل إضافي. مع ضريبة معاملات بنسبة 6٪ ، تهدف العملة إلى رد الجميل للمجتمع من خلال توزيع 2٪ على المنظمات الخيرية ، و 2٪ لحرق المحافظ والسيولة ، و 2٪ الأخيرة لحاملي الرموز.

Algorand - منصة الاكتفاء الذاتي

تسمى الشبكة القائمة على blockchain التي تتمتع بالاكتفاء الذاتي واللامركزية وتدعم مجموعة واسعة من التطبيقات Algorand. هذه الأنظمة موثوقة وقابلة للتطوير وفعالة للتطبيقات العملية. لإنشاء أشكال جديدة من الثقة ، ستدعم Algorand الحسابات التي تتطلب ضمانات أداء جديرة بالثقة. استجابة لأوقات المعاملات الطويلة لبيتكوين وغيرها من سلاسل الكتل ، فإنها تركز على تسريع المعاملات وزيادة الكفاءة. تم تصميم Algorand ليكون لديها رسوم معاملات أقل ولا تتطلب التعدين ، والتي تستهلك الكثير من الطاقة في Bitcoin. مع حجم تداول على مدار 24 ساعة يبلغ 75،272،114 دولارًا أمريكيًا ، فإن توكنز ALGO هي خيار متوسط المدى في هذه القائمة بالسعر الحالي البالغ 0.21 دولار. مع القيمة السوقية الحية البالغة 1،556،633،283 دولارًا ، فإن تصنيف CoinMarketCap الحالي هو رقم 39 في العالم. منذ إطلاقه في عام 2019 ، زادت قيمة الرمز المميز بالفعل بشكل كبير ، ويعتقد العديد من المستثمرين أنه من المرجح أن يفعل ذلك في السنوات القادمة.

72cc5ccd06.png

 

تفاصيل Dogetti هنا:

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy 

الموقع: https://dogetti.io/ 

تليجرام: https://t.me/Dogetti 

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!