أخبار عاجلة

رياضة : كشف عنوان البيت يشعل الخلاف بين موراتا والعمدة

رياضة : كشف عنوان البيت يشعل الخلاف بين موراتا والعمدة
رياضة : كشف عنوان البيت يشعل الخلاف بين موراتا والعمدة

السبت 5 أكتوبر 2024 12:48 مساءً

نافذة على العالم - متابعة: ضمياء فالح
عبر النجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم ميلان الإيطالي عن غضبه من كشف عمدة كوربيتا في ضواحي مدينة ميلان الإيطالية عن مكان منزل العائلة، وقال موراتا إنه سيغير سكنه فوراً خوفاً على سلامة أطفاله.
وانتقل موراتا لميلان في الصيف من أتلتيكو مدريد مقابل 10.9 مليون إسترليني بعد فوزه بلقب يورو 2024 مع منتخب إسبانيا وسجل للفريق 6 أهداف في 6 مباريات واستقر مؤقتاً في منزل في كوربيتا فيما كان ينهي إجراءات الطلاق بزوجته أليس كامبيلو أم أولاده الأربعة.
وفي التفاصيل، نشر عمدة كوربيتا، ماركو بالاريني، على حسابه في إنستغرام: ألفارو موراتا في كوربيتا، هذه ليست كذبة إبريل.
وتابع العمدة في منشوره: البطل ألفارو موراتا هو ساكن كوربيتا الجديد. الإسباني القنبلة الذي حصل عليه ميلان يضع اللمسات الأخيرة على منزله الرائع في مدينتنا. تعلمون أنا مشجع كبير لإنتر ميلان لكنني سعيد بالترحيب بألفارو في عائلة كوربيتا الكبيرة وسيقول فابريزيو رومانو ( خبير الصفقات الإيطالي ) «ألفارو موراتا إلى كوربيتا، هيا بنا». ورأى موراتا رغم ترحيب العمدة به في المنشور خطراً على أطفاله من مشجعي الفرق الخصوم وقال:«عزيزي السيد العمدة، شكراً على اقتحامك خصوصيتي ولحسن الحظ ليس لدي أي خصوصية. الكنز الوحيد المتبقي لي هو أولادي والذين عرّضت أنت سلامتهم للخطر. ظننت أن بلدية كوربيتا ستؤمن لي شيئاً لكن بدلاً من هذا أشعر بضرورة تغيير السكن فوراً بسبب عجزك عن استخدام مواقع التواصل بشكل حكيم».
وسخر العمدة من تصريح موراتا وكتب تحت شريط فيديو:«آخر مرة قلت فيها مرحباً لشخص، مع السلامة» مرفقة بإيموجي وداع. ولم يرد موراتا على رد العمدة لكنه أعاد نشر صورة نشرها مستخدم آخر وتضم كلمات «العمدة موراتا».


المصدر : رياضة : كشف عنوان البيت يشعل الخلاف بين موراتا والعمدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : إنجلترا والبرتغال تستدعيان لاعباً بنفس اليوم