أخبار عاجلة
رياضة : فأر يجبر طائرة على الهبوط الاضطراري -

رياضة : كوزمين قبل قمة الشارقة والجزيرة: لاشيء يشغل بالي سوى استرخاء اللاعبين

رياضة : كوزمين قبل قمة الشارقة والجزيرة: لاشيء يشغل بالي سوى استرخاء اللاعبين
رياضة : كوزمين قبل قمة الشارقة والجزيرة: لاشيء يشغل بالي سوى استرخاء اللاعبين

الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:49 مساءً

نافذة على العالم - الشارقة: عصام هجو
أكد مدرب فريق الشارقة الروماني كوزمين أولاريو قبل مواجهة فريقه للجزيرة السبت في قمة الأسبوع الثالث لدوري أدنوك، أن المواجهة لن تكون سهلة نظراً لجودة لاعبي الجزيرة وحركتهم العالية في الملعب، مشيراً إلى أن مباريات الفريق معه غالباً ما تتسم بالصعوبة.
وأضاف كوزمين: كان لدينا فترة قصيرة بعد مباراتنا الآسيوية للاستشفاء والتجهيز للمباراة المقبلة، والجانب الأهم لنا في هذه المرحلة هو الطاقة والقوة الذهنية وعلينا أن نبرهن عن الخبرة والوعي في المباريات من هذا النوع .
وظهر كوزمين في قمة الارتياح بعد ما قدمه فريقه وحافظ على نغمة الانتصارات في 5 مباريات على التوالي وفي ثلاث مسابقات، ووجه المدرب الروماني للاعبيه عدة رسائل أهمها أن لا يوجد ما يسبب له القلق سوى تسرب الاسترخاء للاعبين.
وتابع كوزمين: نحاول أن نقدم نفس المستوى أو أفضل من المباريات السابقة، لكن ما يشغل بالي هو ألا يكون هناك استرخاء الفوز في مباريات على التوالي قد يسبب إرهاقاً، ولكن هذه هي النوعية من المباريات التي يمكن أن تساعدنا كثيراً في المستقبل، فقد بدأنا الموسم بشكل جيد ولكن في كرة القدم المهم دائماً هو ما سيحدث غداً وهذا ما نركز عليه. حتى الآن نحن نقدم أداء جيداً ونتمنى أن نستمر على هذا النهج، ودائماً ما يكون تركيز اللاعبين وحافزهم عالياً في مثل هذه اللقاءات، وفي الموسم الماضي كانت مشاكلنا أمام الفرق التي نكون نظرياً أفضل منها.
من جانبه أشار حارس مرمى الشارقة عادل الحوسني، إلى أهمية المباراة، قائلاً: الفريقان يدخلان المباراة بهدف الفوز، وهي مواجهة مهمة نسعى بكل جهدنا للحصول على النقاط الثلاث.
وأعرب الحوسني الذي أبعدته الإصابة عن مباراتين سابقتين عن سعادته بالتعافي الكامل من الإصابة، واغتنم الفرصة للإشادة بزميله ماجد محسن الذي حرس مرمى الفريق أمام خورفكان، وخالد توحيد الذي تألق في المباراة الآسيوية ضد استقلال دوشنبه.


المصدر : رياضة : كوزمين قبل قمة الشارقة والجزيرة: لاشيء يشغل بالي سوى استرخاء اللاعبين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : بني ياس يتخطى عجمان ويصل للنقطة السادسة
التالى رياضة : ماريسكا: السنغالي جاكسون هو المهاجم رقم واحد في تشيلسي