أخبار عاجلة
رياضة : ميكالي يرفض تدريب منتخب مصر للشباب -

رياضة : والدة ستيفانوس وراء عودته لنجمة التنس بادوسا

رياضة : والدة ستيفانوس وراء عودته لنجمة التنس بادوسا
رياضة : والدة ستيفانوس وراء عودته لنجمة التنس بادوسا

الخميس 19 سبتمبر 2024 12:49 مساءً

نافذة على العالم - الشارقة: ضمياء فالح
تلعب الحماة دوراً كبيراً في العلاقة بين ابنها وشريكة حياته، ويكون هذا الدور سلبياً في أحيان كثيرة وإيجابياً أحياناً، كما حصل مع والدة نجم التنس اليوناني ستيفانوس سيتسيباس وخطيبته نجمة التنس الإسبانية باولا بادوسا.
وأعلن الثنائي (كلاهما 26 عاماً) ارتباطهما في مايو 2023، وبعد عام من ذلك أعلنا انفصالهما عبر إنستغرام ثم عادا معاً بعد 3 أسابيع فقط.
وكشفت جوليا أبوستولي والدة اللاعب عن دورها في الصلح، وقالت: «كان سعيداً معها وأنا أكون سعيدة عندما يكون هو سعيداً. مرت فترة عصيبة عندما انفصلا وأنا وقفت بجانب باولا وتحدثت إليه حول وجهة نظرها ولهذا عادا معاً». ويلقب ثنائي التنس بـ«تسيدوسا» وحصلا معاً على ربع مليون إسترليني جائزة مالية بعد فوزهما بلقب الزوجي المختلط ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس الشهر الماضي. وعانت بادوسا إصابة ونصحها الأطباء بترك اللعبة العام الماضي، لكنها كافحت للوصول لربع نهائي البطولة هذا العام ثم خرجت على يد إيما نافارو، فيما يحاول سيتسيباس العودة لأفضل مستوى بعد إقالة والده من مهمة التدريب في الصيف لأنه «ليس ذكياً ولا جيداً بما يكفي» كما قال حينها.
وعلقت والدة اللاعب على قرار الإقالة، وقالت: «إنه محترف ورغم حبه الكبير لوالده أدرك أنه بحاجة إلى مدرب آخر وقد تناقشنا منذ 2020 عندما خسر في بطولة الولايات المتحدة مسألة حاجة ستيفانوس إلى تغيير نمط التدريبات وتشاجرا أكثر من مرة. لا نرى في الإقالة سبباً للخلاف لأننا عائلة مترابطة».


المصدر : رياضة : والدة ستيفانوس وراء عودته لنجمة التنس بادوسا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : بطاقات عشوائية تجبر لاعبين على ترك مباراة
التالى رياضة : دهوك وزاخو يضمان محترفين مغربي وسوري