أخبار عاجلة
رياضة : ميكالي يرفض تدريب منتخب مصر للشباب -

رياضة : تقييم نفسي لنجم الأرجنتين قبل محاكمته في قضية اغتصاب

رياضة : تقييم نفسي لنجم الأرجنتين قبل محاكمته في قضية اغتصاب
رياضة : تقييم نفسي لنجم الأرجنتين قبل محاكمته في قضية اغتصاب

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:48 صباحاً

نافذة على العالم - الشارقة: ضمياء فالح
حضر بطل العالم الأرجنتيني غونزالو مونتييل (27 عاماً)، لاعب إشبيلية الإسباني حالياً، الثلاثاء، لمكتب الإدعاء العام بهدف إجراء تقييم نفسي على هامش تهمة اغتصابه لصديقته السابقة في يناير 2020.
ولم يرد اللاعب، الذي سجل آخر ركلة جزاء للأرجنتين في النهائي على حساب فرنسا، على أسئلة المراسلين المنتظرين خارج مكتب المدعي العام في حي ماتانزا بالعاصمة بوينيس آيريس.
وقالت المدعية، التي عرفت نفسها باسم كارولينا فقط، أنها كانت تواعد مونتييل وحضرت بدعوة منه لمنزل والديه للاحتفال بعيد ميلاده في حي ماتانزا بتاريخ 31 ديسمبر 2019 عندما كان لاعباً في ريفر بليت المحلي.
وقالت مضيفة الطيران أن مونتييل و3 من أصدقائه أعتدوا عليها، فيما أكدت محامية المدعية أن التقييم النفسي لمونتييل هو آخر محطة قبل نقل القضية للمحكمة والتي سيمثل فيها اللاعب وجاره وصديقه أليكسيز أكوستا أمام القضاء بالتهمة. وقالت المحامية أن موكلتها رفضت تسوية مالية وكانت تعتقد أنها في علاقة حب مع اللاعب، وذهبت لمنزل والديه للقاء العائلة وبالفعل سلمت على والديه أمام المنزل، وعندما دخلت قدم لها شراب كوكاكولا يحتوي على مادة مخدرة. وأضافت:«كتبت عبر الواتس أب لمونتييل وطلبت منه مساعدتها للعودة لمنزلها، لأنها تشعر بدوار لكنه لم يرد. استيقظت ووجدت نفسها على جانب الطريق وصراخ وشتائم من شقيقته.
تم إثبات وجود مخدر في القضية من قبل الشهود والمتهم الآخر أكوستا، ليس فقط حبوب منومة بل أيضاً كوكايين». فريق مونتييل قال بعد ساعتين من التقييم النفسي أنه سيحصل على البراءة، لكن اللاعب سيمثل الجمعة لتقييم نفسي ثان، والأدهى من هذا أن في هاتف المدعية اتصالاً من والدة اللاعب وقالت كارولينا:«راسلت مونتييل في الصباح فقال لي«كنت مع أحد»،فقلت له مستحيل ثم توقف عن مراسلتي.


المصدر : رياضة : تقييم نفسي لنجم الأرجنتين قبل محاكمته في قضية اغتصاب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : سجل أكثر من 5 أهداف لأول مرة مع تن هاغ.. يونايتد يسحق بارنسلي
التالى رياضة : دوري نجوم العراق ينطلق الجمعة بلقاء دهوك والزوراء