أخبار عاجلة

رياضة : منتخب مصر يرفض تعديل موعد مباراته مع بوتسوانا

رياضة : منتخب مصر يرفض تعديل موعد مباراته مع بوتسوانا
رياضة : منتخب مصر يرفض تعديل موعد مباراته مع بوتسوانا

الاثنين 9 سبتمبر 2024 07:48 مساءً

نافذة على العالم - «الخليج» - متابعات
شهدت أزمة مباراة مصر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا 2025، منحى جديداً، بعد إعلان البعثة المصرية رفضها لتعديل موعد اللقاء.
وأكد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات صحفية أن الجهاز الفني للمنتخب متمسك بخوض المباراة في موعدها الأصلي، الثالثة عصراً بتوقيت بوتسوانا، وعدم موافقته على تأجيلها لمدة 5 ساعات حتى يحصل لاعبو الفريق البوتسواني على قسط من الراحة قبل اللعب.
وأكد الاتحاد أن لاعبي منتخب مصر مرتبطين بمواعيد لرحلات طيران، مساء الثلاثاء، للعودة إلى أنديتهم، وبالتالي لن يتمكنوا من خوض المباراة في الثامنة مساء كما يرغب الاتحادان الإفريقي والبوتسواني لكرة القدم.
وبدأت الأزمة حين تأخر منتخب بوتسوانا في العودة إلى بلاده من موريتانيا، حيث كان من المفترض سفره مساء الأحد، لكن الرحلة تأجلت إلى مساء الاثنين، على أن تصل إلى وجهتها في التاسعة من صباح الثلاثاء، أي قبل 6 ساعات من المباراة.
ووجدت بعثة منتخب مصر في بوتسوانا منذ مساء الأحد، لخوض المباراة التي تحدد لها سلفاً موعد في الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الرابعة بتوقيت مصر، قبل قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيلها لمدة 5 ساعات.


المصدر : رياضة : منتخب مصر يرفض تعديل موعد مباراته مع بوتسوانا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : حكم مصري يمنع ساديو ماني من تسديد ركلة جزاء
التالى رياضة : رودريغو يعبر عن انزعاجه لاستبعاده من قائمة الكرة الذهبية