رياضة : قبل دقائق من لقاء بيراميدز.. أزمة صحية تُبعد نجم الأهلي المصري

رياضة : قبل دقائق من لقاء بيراميدز.. أزمة صحية تُبعد نجم الأهلي المصري
رياضة : قبل دقائق من لقاء بيراميدز.. أزمة صحية تُبعد نجم الأهلي المصري

السبت 13 يوليو 2024 08:40 صباحاً

نافذة على العالم - تسببت أزمة صحية طارئة في غياب عمر كمال عبد الواحد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن لقاء فريقه مع بيراميدز، في مباراة الجمعة، المؤجلة من الجولة 14 بالمسابقة. 

وقبل ساعة من انطلاق المباراة، نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر «فيسبوك»، تصريحاً لطبيب الأهلي أحمد جاب الله، أوضح خلاله أن «عمر كمال عبد الواحد، اشتكى من نزلة معوية حادة وخضع لفحص طبي، وبناء عليه خرج من حسابات الجهاز الفني لمباراة اليوم».

 وبذلك ينضم كمال لقائمة اللاعبين الغائبين من الفريق الأحمر عن لقاء بيراميدز، وهم علي معلول ومصطفى مخلوف، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى الثلاثي، كريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا، وحمزة علاء، بسبب الوجود والانتظام في معسكر المنتخب الأولمبي خلال الفترة الحالية، استعداداً لأولمبياد باريس 2024. 




ويترقب عشاق الكرة المصرية، مباراة القمة في مسابقة الدوري الممتاز 2023-2024، بين الأهلي وضيفه بيراميدز، الجمعة، في تمام العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، على ملعب استاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة 14 بالمسابقة. وستكون هذه المباراة فاصلة بشكل كبير في مصير درع الدوري المصري، قبل أن يلتقيا مجدداً في مباراة الدور الثاني بعد 10 أيام فقط. 

وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة، لأنها تمثل صراعاً على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث انحصرت المنافسة بين بيراميدز والأهلي، مع ابتعاد الزمالك عن المشهد. 

ويدخل الأهلي المباراة محتلاً المركز الثاني، برصيد 57 نقطة، جمعهم من 23 مباراة، فيما يتصدر فريق بيراميدز الترتيب برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، في جدول ترتيب المسابقة المحلية.


المصدر : رياضة : قبل دقائق من لقاء بيراميدز.. أزمة صحية تُبعد نجم الأهلي المصري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : نهاية أسطورة.. يورغن كلوب يعتزل التدريب نهائياً