أخبار عاجلة

رياضة : رقم جديد لبخيت القرص ببطولة الرجل الحديدي في السويد

رياضة : رقم جديد لبخيت القرص ببطولة الرجل الحديدي في السويد
رياضة : رقم جديد لبخيت القرص ببطولة الرجل الحديدي في السويد

الجمعة 12 يوليو 2024 08:40 صباحاً

نافذة على العالم - حقق الإماراتي بخيت القرص بطل الترايثلون، رقماً جديداً، حيث اجتاز خط النهاية بتوقيت 4 ساعات و53 دقيقة في بطولة الرجل الحديدي التي أقيمت في السويد، والتي تعد من البطولات الرياضية الكبرى والعالمية في عالم الترايثلون (الرجل الحديدي)، وشهدت مشاركة أكثر من 1800 لاعب من مختلف أنحاء العالم.

وتمكن البطل الإماراتي من تسجيل رقم جديد شخصي له رغم صعوبة السباق الذي مر بظروف جوية صعبة أدت إلى انسحاب 400 لاعب من السباق.

وتعد هذه البطولة من البطولات التحضيرية لبطولة العالم للترايثلون (الرجل الحديدي) التي ستقام في نيوزيلندا في منتصف ديسمبر المقبل، وهذه المرة شارك بخيت القرص في البطولة برعاية من نادي البطائح الثقافي والرياضي تطبيقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالاهتمام بالكوادر الوطنية الرياضية بالإمارة وتوفير كل سبل وأدوات الإبداع والتميز في المحافل الرياضية وتحقيق الإنجازات باسم دولة الإمارات.

وتقدم اللاعب بخيت القرص بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على دعمه لأبنائه في الإمارة الباسمة في كل المجالات، كما تقدم بالشكر إلى مجلس ادارة نادي البطائح برئاسة حمد سالم بن حمودة الكتبي وإخوانه أعضاء مجلس الادارة على الرعاية له في هذه البطولات.


المصدر : رياضة : رقم جديد لبخيت القرص ببطولة الرجل الحديدي في السويد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : نهاية أسطورة.. يورغن كلوب يعتزل التدريب نهائياً