أخبار عاجلة

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الكينية قبل مباراة جورماهيا اليوم

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الكينية قبل مباراة جورماهيا اليوم
تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الكينية قبل مباراة جورماهيا اليوم

السبت 21 سبتمبر 2024 12:35 مساءً

نافذة على العالم - الأهلي ضد جورماهيا.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره جورماهيا الكيني، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، حيث يريد الأحمر تكرار الفوز وضمان التأهل إلى دور المجموعات.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد جورماهيا، في دوري أبطال إفريقيا اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يواجه جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا اليوم

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا، على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، ليضع قدمًا في دور الـ16 بالبطولة التي يحمل الأحمر لقبها.




الأهلي وجورماهيا

ومن المقرر أن يتسلم النادي الأهلي درع الدوري الممتاز، وذلك عقب موافقة «كاف» بعدما تقدم الأحمر بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة ضد جور ماهيا.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الكينية قبل مواجهة جورماهيا اليوم

وخلال مواجهات الأهلي مع الأندية الكينية أقيمت خمس عشرة مباراة، فاز الأحمر في عشر مباريات وتعادل في مباراتين وفازت الأندية الكينية في ثلاث مباريات، وأحرز لاعبو القلعة الحمراء في هذه المباريات واحدًا وثلاثين هدفًا، وتلقت شباكه عشرة أهداف.

فريق الأهلي

وتُعد أكبر نتيجة لـ الأهلي أمام الأندية الكينية كانت الفوز بسداسية على ليوباردز عام 1987، والفوز بنتيجة (3-0) على كل من توسكر عام 2006، وجورماهيا عام 2024، والفوز (3-1) على كل من أبالوهيا عام 1981، وتوسكر عام 2000.


المصدر : تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الكينية قبل مباراة جورماهيا اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النائب حازم الجندي: مصر دائمًا تقود جهود الوساطة الدولية لتجنب خطر اندلاع الحروب الإقليمية
التالى ماذا يحدث في أسوان الآن؟.. مرض غامض يهدد أرواح البشر وتدخل عاجل من الصحة