أخبار عاجلة

تنسيق الجامعات 2024 | جامعة الأزهر تعلن موعد نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر.. ننشر الرابط

تنسيق الجامعات 2024 | جامعة الأزهر تعلن موعد نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر.. ننشر الرابط
تنسيق الجامعات 2024 | جامعة الأزهر تعلن موعد نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر.. ننشر الرابط

السبت 21 سبتمبر 2024 12:34 مساءً

نافذة على العالم - تنسيق الجامعات 2024.. تعقد جامعة الأزهر غدًا الأحد مؤتمرًا صحفيًا بمقر مجلس الجامعة للإعلان عن نتائج تنسيق القبول بالكليات للعام الدراسي 2024-2025.

 

تنسيق الجامعات 2024.. وكانت مرحلة تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية للالتحاق بكليات الجامعة قد انتهت يوم الاثنين الماضي. وأوضح الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، أن نحو 77 ألف طالب وطالبة قد سجلوا رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني على بوابة مصر الرقمية.

 

تنسيق الجامعات 2024.. بدأت مكاتب التنسيق بجامعة الأزهر استقبال الطلبات منذ يوم السبت 7 سبتمبر وحتى الخميس 12 سبتمبر 2024. وقد وافق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء العمل بمكتب التنسيق لقبول الطلاب الناجحين في الدور الثاني من الشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2023 اعتبارًا من يوم الاثنين الماضي ولمدة أسبوع.

 

تنسيق الجامعات 2024.. وفي هذا السياق، طمأن مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني الطلاب الذين تقدموا بتظلمات بشأن نتائج بعض المواد، مؤكدًا أنه في حال حصول أي طالب على درجات إضافية بعد مراجعة التظلمات، سيتم تحديث مجموعه الإجمالي وتنسيقه بناءً على الدرجات الجديدة.

 




جدير بالذكر، أعلن الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، عن بدء عمل مكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر لطلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024، اعتبارًا من اليوم الإثنين ولمدة أسبوع.

 

تنسيق الجامعات 2024.. وأوضح الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الازهر للتنسيق الإلكتروني، أن هذه المرحلة مخصصة لاستقبال طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024 الراغبين في تسجيل رغباتهم عبر الإنترنت بدءًا من اليوم الإثنين وحتى الإثنين المقبل الموافق 16 سبتمبر 2024.

 

تنسيق الجامعات 2024.. كما وجه مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني رسالة طمأنة لطلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024 الذين قدموا تظلمات على نتائج بعض المواد، حيث أكد أن أي درجات إضافية يحصل عليها الطلاب نتيجة التظلمات ستتم إضافتها إلى مجموعهم الكلي، وسيتم تنسيقهم وفقًا للدرجات الجديدة.

 

تنسيق الجامعات 2024.. ودعا مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024 إلى الالتزام بتسجيل رغباتهم خلال الفترة المحددة، وحثهم على قراءة دليل التنسيق بعناية للتعرف على التخصصات المتاحة في مختلف الكليات، والتأكد من دقة كتابة الرغبات لضمان تحقيق مصلحتهم.

 

رابط موقع التنسيق الإلكتروني

يمكن للطلاب الوصول إلى موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة تنسيق الجامعات مصر الرقمية من خلال الرابط التالي (اضغط هنااااااااااااااااااااااااا).


المصدر : تنسيق الجامعات 2024 | جامعة الأزهر تعلن موعد نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر.. ننشر الرابط

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التربية والتعليم | مستقبل وطن يُبهج طلاب الأقصر بالهدايا في انطلاقة العام الدراسي الجديد
التالى التربية والتعليم تطلق تحذير شديد اللهجة مع بدء العام الدراسي الجديد