أخبار عاجلة

محافظ بني سويف يشهد فعاليات تدشين المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»

محافظ بني سويف يشهد فعاليات تدشين المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
محافظ بني سويف يشهد فعاليات تدشين المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 08:34 مساءً

  • مـحـافـظـات
محافظ بني سويف يشهد فعاليات تدشين المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»

جانب من الفعاليات

محمد شعبان

شهد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إطلاق المبادرة الرئاسية، بداية جديدة لبناء الإنسان من أمام ديوان عام المحافظة، التي قام بإطلاق شارة البدء لها اليوم من العاصمة الإدارية، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مبدولي، و تأتي المبادرة في إطار تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستثمار في رأس المال البشرى، من خلال تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة والخدمات المتنوعة، لتشمل جميع الفئات العمرية، بهدف تنمية الإنسان.

و تابع المحافظ يرافقه نائبه السيد بلال حبش، فعاليات تدشين وإطلاق المبادرة من أمام ديوان عام المحافظة، من خلال اصطفاف المعدات والمركبات والسيارات، بمشاركة كافة الجهات الحكومية والخدمية في كافة القطاعات بالمحافظة، للمشاركة في المبادرة لتحسين جودة حياة المواطنين وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.




وفى كلمته خلال تدشين المبادرة، أعلن المحافظ، إطلاق المبادرة من محافظة بني سويف، مُشيرًا إلى أهمية مبادرة "بداية" التي تستهدف الاستثمار في رأس المال البشرى من خلال عدة محاور في مجالات الصحة والتعليم وتأمين فرص العمل ونحوها، وذلك بهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة.

هذا و تهتم المبادرة بالأسرة المصرية عبر برنامج متكامل، وترتكز أيضًا على بناء الوعي، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة.

وأشار المحافظ، أن المبادرة تكتسب أهميتها من كونها تهدف إلى تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن المصري بشكل سريع ومؤثر، مُشيرًا إلى أن تدشين المبادرة من العاصمة الإدارية كمركز رئيسي للدولة المصرية لتشمل كافة المحافظات في الأماكن المتفق عليها، على أن تستمر فاعليات المبادرة لمدة ١٠٠ يوم من بداية التدشين.

وكانت المحافظة، قد أتمت استعدادتها أمس الأثنين من خلال إجراء بروفة تجريبية أشرف عليها نائب المحافظ بلال حبش نائب المحافظ، وذلك بجانب الاجتماعات العديدة التي تم عقدها والتنسيق بين المديريات المختصة لمناقشة وإنهاء الاستعدادات للمبادرة الرئاسية.

nabd.png


المصدر : محافظ بني سويف يشهد فعاليات تدشين المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "جلال" يوافق على استضافة مؤتمر أدباء مصر العام لتكون الإسماعيلية "عاصمة للثقافة المصرية"
التالى وظائف للمعلمين بالحصة.. الرابط وموعد التقديم