أخبار عاجلة
إقتصاد : ارتفاع النفط قبيل قرار الفيدرالي -

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا.. تريزيجيه وصلاح يقودان الهجوم

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا.. تريزيجيه وصلاح يقودان الهجوم
تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا.. تريزيجيه وصلاح يقودان الهجوم

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 12:34 مساءً

نافذة على العالم - تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا.. استقر الكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على تشكيل منتخب مصر الذي سوف يخوض به مباراته أمام بوتسوانا، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي سوف تقام في المغرب العام المقبل.

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا.. ومن المقرر أن يمثل منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام بوتسوانا كل من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، خط الدفاع رامي ربيعة وحمدي فتحي ومحمد هاني ومحمد حمدي، خط الوسط مروان عطية ومحمد النني وأحمد مصطفى زيزو، خط الهجوم محمد صلاح وتريزيجيه وأسامة فيصل.

3 تغييرات في تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا.. وفي نفس السياق.. كشف مصدر مسئول من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن نية حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بإجراء عدة تغييرات في تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا، في المباراة التي سوف تجرى بينهما غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس أمم أفريقيا التي سوف تقام في المغرب العام المقبل، وتذاع المباراة على قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة، ويعلق على المباراة علي محمد علي.

ترتيب منتخب مصر قبل مواجهة بوتسوانا

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا.. وحقق منتخب مصر فوزا مستحقا على كاب فيردي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس امم أفريقيا، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، أحرزهم رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل، ورفع منتنخب مصر رصيده الى ثلاث نقاط، احتل بهم المركز الأول بفارق الأهداف عن موريتانيا صاحب المركز الثاني.




تعديلات في تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا.. وأدت الإصابة التي تعرض لها بعض لاعبي مصر، في تغيير التشكيل الذي بدأ به مباراة كاب فيردي، حيث أصيب كل من عمر مرموش ومصطفى محمد، وسوف يلعب محمد النني في التشكيل الأساسي بجوار مروان عطية، ويلعب أحمد مصطفى زيزو في خط الوسط، بينما يلعب رامي ربيعة بجوار حمدي فتحي في مركزي قلب الدفاع، ويلعب محمد صلاح وتريزيجيه وأسامة فيصل في خط الهجوم.

23 لاعبا في بعثة منتخب مصر أمام بوتسوانا

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا.. وسافر مع بعثة منتخب مصر 23 لاعبا وهم: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، وخط الوسط: محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وخط الهجوم: محمد الشامي، أسامة فيصل.

5 لاعبين يتغيبون عن منتخب مصر أمام بوتسوانا

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا.. ويتغيب عن هذه المباراة كل من: محمد عبد المنعم الذي اعتذر عن الانضمام للمعسكر، وإمام عاشور ومصطفى محمد وعمر مرموش للإصابة، وخرج أحمد حجازى من القائمة بعد موقفه مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن.

 


المصدر : تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا.. تريزيجيه وصلاح يقودان الهجوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. الموعد الجديد لـ مباراة مصر وبوتسوانا
التالى مدير إدارة دار السلام التعليمية يتحدى قرارات وزير التربية والتعليم ولجان تعليم القاهرة