أخبار عاجلة
إقتصاد : ارتفاع النفط قبيل قرار الفيدرالي -

مدرسة الحسام الدولية تحصل على المركز الأول عالميًا في ( Pearson Edexcel IGCSE Mathematics )

مدرسة الحسام الدولية تحصل على المركز الأول عالميًا في ( Pearson Edexcel IGCSE Mathematics )
مدرسة الحسام الدولية تحصل على المركز الأول عالميًا في ( Pearson Edexcel IGCSE Mathematics )

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 12:34 مساءً

نافذة على العالم - الدكتور حسام المندوه الحسيني يكرم الطالبة هنا محمد فهمي

مدرسة الحسام الدولية.. حققت مدارس الحسام الدولية تحت قيادة الدكتور المندوه الحسيني رئيس مجلس الإدارة والنائب الدكتور حسام المندوه الحسيني نائب رئيس مجلس الإدارة إنجازا أكاديميا جديد يضاف للإنجازات المتتالية التي تحققت خلال السنوات الماضية حيث حصدت المدرسة المركز الأول عالميا في ( Pearson Edexcel IGCSE Mathematics ) في امتحانات دور مايو 2024 بحصول الطالبة هنا محمد فهمي الضاوي على العلامة النهائية ( 200 / 200 ) متفوقه على جميع من خاضوا هذه الاختبارات من مختلف دول العالم.

الدكتور حسام المندوه الحسيني يكرم الطالبة هنا محمد فهمي

مدرسة الحسام الدولية.. وحرص النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني نائب رئيس مجلس إدارة المدرسة على استضافة الطالبة وأسرتها ومعلمتها بمكتبه لتكريمها بشكل خاص من خلال اهدائها درع التفوق وتجهيز " تورته " خاصة بإسمها.

إنجاز عالمي جديد يضاف الى مدارس الحسام الدولية

مدرسة الحسام الدولية.. وأكد الدكتور حسام المندوه أن هذا الإنجاز العالمي الجديد يضاف للعديد من إنجازات مدرسة الحسام الدولية ومؤكدا على تفوق الطالبة هنا وحصولها على المركز الأول عالميا في هذا الامتحان لم يأت من فراغ وإنما ناتج عن منظومة متكاملة تضم الطالبة والمدرسة والمعلم وأولياء الأمور.




e45a94927b.jpg

منح الطالبة هنا محمد العديد من الامتيازات داخل مدرسة الحسام الدولية

مدرسة الحسام الدولية.. وأوضح الدكتور حسام أن مجلس إدارة المدرسة لم يكتفي بالتكريم فقط للطالبة المتفوقة وانما قرر منحها العديد من الامتيازات الأخرى داخل المدرسة وذلك كنوع من التشجيع على مزيد من التفوق العلمي خلال المرحلة المقبلة.

الطالبة هنا محمد تقدم الشكر لـ الدكتور حسام المندوه

مدرسة الحسام الدولية.. وقدمت الطالبة هنا الشكر للمدرسة وللدكتور حسام المندوه ولجميع المعلمين لما يقدمونه من دعم حقيقي لجميع الطلاب من أجل التميز.

كما أثني المهندس محمد فهمي والد الطالبة والسيدة نهلة سالم إبراهيم والدتها على النظام التعليمي بالمدرسة حيث أكدا بأن مدرسة الحسام الدولية سمعتها مشرقة ووصلت للعالمية بفضل البيئة التعليمية المتميزة الموجودة.

942.jpeg

تكريم المعلمة إلهام عماد مطاوع

مدرسة الحسام الدولية.. وقام الدكتور حسام المندوه بتكريم المعلمة إلهام عماد مطاوع مدرسة الرياضيات بالنظام البريطاني والمعلمة مروة نبيل منسقة قسم الثانوي البريطاني للدور الذي قامتا به مع الطالبة هنا والذي أثمر عن تحقيق المركز الأول عالميا.

 


المصدر : مدرسة الحسام الدولية تحصل على المركز الأول عالميًا في ( Pearson Edexcel IGCSE Mathematics )

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جامعة النيل تحتفي بتخريج دفعاتها من طلبة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في حفل استثنائي
التالى ظهرت الآن.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني