أخبار عاجلة

رئيس جامعة أسيوط يعتمد قرارات بتجديد وتعيين رؤساء أقسام جديدة

رئيس جامعة أسيوط يعتمد قرارات بتجديد وتعيين رؤساء أقسام جديدة
رئيس جامعة أسيوط يعتمد قرارات بتجديد وتعيين رؤساء أقسام جديدة

الاثنين 9 سبتمبر 2024 05:20 مساءً

نافذة على العالم - أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، قرارات جديدة تتضمن تجديد تعيين اثنين من رؤساء الأقسام في كلية الزراعة، وتعيين رئيس قسم جديد في كلية الطب.

 

وأكد رئيس جامعة أسيوط على أهمية تطوير الأقسام العلمية داخل كليات الجامعة، والعمل على تحسين جودة التعليم والبحث العلمي، سعيًا نحو تحقيق الاعتماد الدولي. جاء ذلك ضمن استراتيجية الجامعة لتعزيز كفاءة العملية التعليمية والبحثية، متمنيًا للقيادات الأكاديمية الجديدة النجاح والتوفيق في مهامهم.

 

وشملت القرارات في كلية الزراعة تجديد تعيين الدكتور جمال بدري أبو الوفا محمود، الأستاذ بقسم الإنتاج الحيواني، رئيسًا لمجلس القسم، والدكتور محمد محمد محمد عبد الغني، الأستاذ بقسم المجتمع الريفي والإرشاد الزراعي، رئيسًا لمجلس القسم، وذلك لمدة ثلاث سنوات لكل منهما.

 

وفي كلية الطب، تم تعيين الدكتورة إكرام محمد عبد الخالق أحمد، الأستاذة بقسم الصحة العامة وطب المجتمع، رئيسة لمجلس القسم لمدة ثلاث سنوات.

 




جدير بالذكر، تم خلال حفل تكريم مفتي الديار المصرية، الدكتور نظير محمد عياد، في جامعة الأزهر  بأسيوط، إهداء درع تكريم من جامعة أسيوط للدكتور أحمد المنشاوي،   رئيس جامعة أسيوط، تقديرًا لجهوده وتعاونه مع مؤسسة الأزهر الشريف وبرامجها المتنوعة.

 

الحفل أُقيم في كلية الطب في جامعة أسيوط، وحضره العديد من الشخصيات البارزة بمحافظة أسيوط، بما في ذلك اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، وعدد من قيادات جامعة الأزهر وأسيوط.

 

تقدم رئيس جامعة أسيوط بالتهنئة للدكتور نظير عياد بمناسبة توليه منصب مفتي الديار المصرية، معربًا عن سعادته البالغة بهذه المناسبة وعن الثقة التي منحها إياه الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

 

رئيس جامعة أسيوط يؤكد على دعم الجامعة  لمؤسسة الأزهر الشريف

كما أكد رئيس جامعة أسيوط على دعم الجامعة  لمؤسسة الأزهر الشريف وأهمية العمل في إطار القيم الدينية الرفيعة التي تعزز الوسطية والاعتدال والتسامح.

 

تم خلال الحفل أيضًا تأكيد استمرار التعاون بين جامعة أسيوط وجامعة الأزهر في مختلف المجالات، وتسليم عدد من الدروع التقديرية للشخصيات المشاركة البارزة، من بينهم الدكتور نظير عياد واللواء هشام أبو النصر والدكتور أحمد المنشاوي، مما يعكس الاحترام والتقدير لجهودهم في خدمة المجتمع والوطن.


المصدر : رئيس جامعة أسيوط يعتمد قرارات بتجديد وتعيين رؤساء أقسام جديدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنسيق الجامعات 2024 | التعليم العالي يعلن عن موعد بدء التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة 2024
التالى أول تعليق من التربية والتعليم حول آلية تنظيم مجموعات التقوية وأجر المعلمين