أخبار عاجلة
علامات احتشاء عضلة القلب.. الشعور بالدوخة والتعرق -
موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 -
المبعوث الامريكي لليبيا يزور الجامعة العربية -

عاجل.. نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 على موقع السبورة

عاجل.. نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 على موقع السبورة
عاجل.. نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 على موقع السبورة

الاثنين 9 سبتمبر 2024 12:20 مساءً

نافذة على العالم - يعمل حاليًا كنترول الثانوية العامة على تجهيز نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024، حيث أفادت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم، أن كنترول الثانوية العامة يعمل حاليًا علي استكمال عمليات التصحيح تمهيدًا لاعتمادها قريبًا. ومن المتوقع أن يتم إعلان النتيجة خلال الساعات القادمة.

 

وسينشر موقع السبورة  نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 فور اعتمادها من الوزارة، حيث يقوم كنترول الثانوية العامة حاليًا باستكمال عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات وتجميعها للإعلان عن النتائج قريبًا.

 

كما سيقوم موقع السبورة بنشر نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 برقم الجلوس، حيث سيتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم ودرجاتهم والنسبة المئوية التي حصلوا عليها في امتحانات الدورين.

 

نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024.. انتهت امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني لعام 2024 يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر، حيث أجرى الطلاب امتحانات مواد الأحياء لشعبة علمي علوم، والاستاتيكا لشعبة علمي رياضيات، والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

 

يمكن لجميع الطلاب معرفة نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من خلال بوابة مركز المعلومات، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي (اضغط هناااااااااااااااااااااااااااااااااا).

 

وأكد مكتب التنسيق أنه سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الأول والمتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتسجيل رغباتهم في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024 حتى يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024.




 

نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024.. وأوضح مكتب التنسيق أن عدد الطلاب المتوقع في هذه المرحلة يبلغ 100،561 طالبًا في الشعبة العلمية و20،967 طالبًا في الشعبة الأدبية، بحد أدنى 50 درجة ونسبة مئوية 50%.

 

إرجاء إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة

كما أشار المكتب إلى أنه سيتم إرجاء إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة (الدور الأول) حتى يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة هذا العام 2024، ليتم بعدها إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة كاملة.

 

جدير بالذكر، قام محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، صباح اليوم، بجولة تفقدية في مدرسة النيل الدولية بفرع أكتوبر بمدينة ٦ أكتوبر، لمتابعة سير العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ في المدارس الدولية.

 

استقبل وزير التربية والتعليم، الطلاب عند دخولهم المدرسة، وتفقد عددًا من الفصول في مراحل رياض الأطفال، الابتدائية، الإعدادية، والثانوية، بالإضافة إلى المختبر. كما شارك طلاب المرحلة الابتدائية في طابور الصباح وتفاعل معهم في حوار حول تقدمهم الدراسي.

 

وأشاد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، بانتظام العملية التعليمية في المدرسة، مشيرًا إلى أن دور مدير المدرسة أساسي في تحقيق منظومة تعليمية متميزة في أي مدرسة.

 

كما وجه وزير التربية والتعليم، مديرة المدرسة بتولي مهمة استقبال الطلاب عند وصولهم والإشراف على مغادرتهم شخصيًا.


المصدر : عاجل.. نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 على موقع السبورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكليات المتاحة لطلاب الثانوية الأزهرية علمي وجه بحري
التالى عاجل.. التعليم تكشف إجراءات صرف المقابل المادي بالحصة للمعلمين