نافذة على العالم

تكنولوجيا : سامسونج تعلن عن توفر سلسلة Galaxy S23

الاثنين 20 فبراير 2023 07:50 صباحاً

تكنولوجيا

18

في المتاجر وعبر منصات التجارة الرقمية

سامسونج تعلن عن توفر سلسلة Galaxy S23

20 فبراير 2023 , 07:00ص

الدوحة - الشرق

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة Galaxy S23 التي تشمل Galaxy S23 Ultra وGalaxy S23+ وGalaxy S23 للعملاء في قطر ودولة الإمارات والبحرين والكويت وسلطنة عمان. وتتوفر هواتف سلسلة Galaxy S23 الجديدة من مشغلي شبكات الهواتف المحمولة وفي المتاجر وعبر منصات التجارة الرقمية فضلاً عن الموقع الإلكتروني: Samsung.com. وتأتي هذه السلسلة مزودة بابتكارات رائدة في قطاع الهواتف المتحركة، تشمل الكاميرا الرائعة بدقة 200 ميجابكسل، القادرة على تخليد اللحظات المميزة بدقة مذهلة، ومعالج قوي يطلق العنان لتجربة ألعاب غامرة. وإضافة إلى ذلك، تمتاز الأجهزة الجديدة بتصميم رائع يؤكد التزام سامسونج بالاستدامة، فهو يتضمن مزيداً من المكونات المصنوعة باستخدام مواد معاد تدويرها بما يفوق أي هاتف ذكي آخر من سلسلة هواتفGalaxy. 3

وخلال أمسية حصرية للإعلان عن طرح هواتف سلسلة Galaxy S23 استضافتها دبي، قال دوهي لي، رئيس شركة سامسونج جلف للإلكترونيات: "تواصل سلسلة هواتف Galaxy S ومنذ 13 عاماً إطلاق تعريف جديد لتجربة الهاتف الذكي من خلال تقنياتها المبتكرة وأدائها العالي والتزامها بأرقى معايير البيئة والاستدامة. وحين نطرح سلسلة Galaxy S23 اليوم فإننا نواصل سجلنا الغني من الابتكارات التي تتخطى التوقعات، والتزامنا بطرح ترقيات متواصلة للمواصفات والبرمجيات، ويشمل ذلك الكاميرا المحسنة والمعالج القوي مع التركيز على الاستدامة ضمن أولوياتنا الرئيسية".

وقال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: "لطالما شكل الإعلان عن هواتفنا الذكية حدثاً نتوق إليه، واليوم نفخر بإطلاق سلسلة Galaxy S23 في أسواق المنطقة، فهي أقوى هواتفنا تطوراً وابتكاراً حتى الآن. نتلقى فعلاً طلباً واسعاً على أجهزتنا الجديدة، ونتوقع تحقيق نمو مضاعف في المبيعات العالمية للأجهزة الجديدة على مدار العام، ونتوقع أن تفوق حصة هاتف Galaxy S23 Ultra نصف حجم مبيعات الهواتف الجديدة، ويعود ذلك بالمقام الأول لأدائه القوي، وميزات كاميرته التي لا تضاهى، وتصميمه الصديق للبيئة. ولا ريب أن هذه المزايا مجتمعة ستقدم للمستخدمين تجارب غير مسبوقة".

وقال ياسين زركدي، رئيس قسم أندرويد الشرق الأوسط في شركة جوجل: "شراكتنا مع سامسونج فرصة مثالية تمكننا من إبراز أحدث ابتكارات أندرويد. وقريباً سيتسنى للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو والمشاركة في تحرير المحتوى بسلاسة في (Google Meet) عبر تجربة متكاملة تماماً على هواتف سلسلة Galaxy S23 الجديدة. ولا ريب أن هذه الشراكة تتيح لنا مواصلة البحث عن أفضل أساليب تعزيز تواصل المستخدمين معاً وتعلمهم وتفاعلهم وتعمق خبراتهم".

وقالت راشيل كوركوران، مدير التسويق وقنوات المستهلكين لدى مايكروسوفت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "تفخر مايكروسوفت بهذه الشراكة مع سامسونج التي تجلّت أحدث فصولها في تزويد العملاء بتجارب هواتف ذكية رائدة تجمع بين المزايا الرائعة لسلسلة Galaxy S23 الجديدة والتطبيقات والخدمات والحلول التقنية المبتكرة المتوفرة عبر ويندوز 11 ومايكروسوفت 365. وسيمكّن هذا التعاون المستخدمين بالأدوات والتقنيات التي تعزز إنتاجيتهم وتفاعلهم في مجالات العمل واللعب أينما كانوا".

التوافر

تتوفر سلسلة Galaxy S23 بأربعة ألوان غير لماعة مستوحاة من الطبيعة: الأسود فانتوم، الكريم، الأخضر، البنفسجي. ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من فرصة الحصول على ألوان حصرية مثل الأزرق السماوي والليموني والجرافيتي والأحمر حصرياً عند الطلب من خلال الموقع الإلكتروني: Samsung.com واحتفاء بمناسبة إطلاق الهواتف، أعلنت سامسونج عن عروض وخصومات لافتة سواء عند الشراء من خلال المتاجر المعتمدة أو عبر الموقع الإلكتروني: Samsung.com

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : تكنولوجيا : سامسونج تعلن عن توفر سلسلة Galaxy S23

أخبار متعلقة :