أخبار عاجلة

محليات قطر : تعيين "ميرا مارهايندرا" مديرة للاتصالات التسويقية بفندقيّ "رافلز" و"فيرمونت" الدوحة

محليات قطر : تعيين "ميرا مارهايندرا" مديرة للاتصالات التسويقية بفندقيّ "رافلز" و"فيرمونت" الدوحة
محليات قطر : تعيين "ميرا مارهايندرا" مديرة للاتصالات التسويقية بفندقيّ "رافلز" و"فيرمونت" الدوحة

الجمعة 6 سبتمبر 2024 07:51 مساءً

نافذة على العالم - محليات

300

06 سبتمبر 2024 , 06:49م
alsharq

الدوحة - الشرق

يسُر فندقا "رافلز" و"فيرمونت" الدوحة الإعلان عن تعيين "ميرا مارهايندرا" بصفتها مديرة للاتصالات التسويقية والاستراتيجية الرقمية. "ميرا" قيادية متمرسة إندونيسية الأصل تملك خبرة عملية هائلة في مجال الاتصالات التسويقية المتكاملة، مما يجعلها الأجدر بتولي هذا المنصب المرموق. تتمتع "ميرا" بمسيرة مهنية مُتميزة أكسبتها معرفة متعمقة ضمن قطاع الأغذية والمشروبات، ولقد ذاع صيتها بفضل النهج المُبتكر الذي تتبعه في الحملات التسويقية، وشبكة علاقاتها الواسعة المُمتدة في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا. من المُزمع أن تتولى "ميرا" قيادة الاتصالات التسويقية، والاستراتيجيات الرقمية، والشراكات الاستراتيجية، إلى جانب إدارة حسابات منصات التواصل الاجتماعي لكل من "رافلز" و"فيرمونت" الدوحة، مع التركيز على تعزيز الوعي بكلا العلامتين التجاريتين، وتطوير الشراكات الاستراتيجية، وتوظيف مُختلف القنوات الرقمية بشكل مُبتكر. استرشادًا بتوجيهات "ميرا"، يعتزم فريق التسويق إطلاق حملات إعلانية عالية الاستهداف يتردد صداها بين أوساط شرائح الجمهور المستهدفة والشركاء الإعلاميين، للحفاظ على السمعة الراسخة التي يتمتع بها كلا الفندقين في جميع أنحاء المنطقة.

صرحت "ميرا مارهايندرا"، تعليقًا على توليها المنصب الجديد، قائلة: "كم يُسعدني ويشرفني الانضمام إلى الفريق التنفيذي لفندقيّ "رافلز" و"فيرمونت" الدوحة. أتطلع إلى قيادة استراتيجيات التسويق الإبداعية بمنتهى الكفاءة والفعالية، لتعزيز حضور هذه العلامات التجارية الاستثنائية في سوق الضيافة الفاخرة. وانطلاقًا من الأساس المتين للمكانة المرموقة التي يحظى بها الفندقين، فإنني أعتزم إطلاق حملات تسويقية تلقى صدى واسعًا لدى الجمهور المُستهدف، وتُعزز شبكة علاقاتنا إقليميًا ودوليًا."

تقلدّت "ميرا" العديد من المناصب القيادية البارزة، كان آخرها عملها بصفتها مديرة التسويق والاتصالات في فندق "رافلز" جاكرتا منذ يونيو 2021. تتمتع "ميرا" بسجل مهني حافل بالإنجازات، أبرزها إطلاق المبادرات الناجحة ضمن الحملات التسويقية المُبتكرة على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما في مجال الأغذية والمشروبات، والتي حازت إشادات واسعة وعززت التفاعل الرقمي بين أوساط الجمهور المُستهدف.




تتولى "ميرا" إدارة استراتيجيات التسويق لأبرز العلامات التجارية للمشروبات الفاخرة المنضوية تحت مظلة مجموعة "إل في إم إتش" ذائعة الصيت عالميًا. وفي عام 2022، حصلت "ميرا" على جائزة (Bernaches) ضمن الحفل السنوي لتوزيع جوائز مجموعة فنادق "أكور" العالمية. تُمنح هذه الجائزة تكريمًا لأبرز الإسهامات الفعالة والسلوكيات المثالية التي تمثل جوهر الشركة. فازت "ميرا" بالجائزة عن إحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات تحت عنوان "إعادة تدوير الموضة" التي أُطلقت تزامُنًا مع احتفالات اليوم العالمي للمرأة. بالإضافة إلى ذلك، فلقد نجحت في افتتاح مطعم "ذا دايننج روم" مع طاقم من أمهر الطهاة الوافدين من المطاعم المُدرجة على قائمة أفضل 50 مطعمًا في آسيا، وبفضل جهودها تم إطلاق أمسيات "السهرة البريطانية" المُستمرة حتى الآن داخل المطعم في فندق "رافلز" جاكرتا.

خلال الفترة من 2015 إلى 2019، شغلت "ميرا" منصب مديرة العلاقات المؤسسية العامة لدى منتجع "ليجيان سيمينياك" في بالي؛ حيث تولت إدارة فندق (Grand Dame) الأكثر تميُّزًا بالمنطقة، فضلًا عن الإشراف على افتتاح فندق "ذا سيرا" في لومبوك. تزخر مسيرة "ميرا" المهنية بنُخبة من أبرز المناصب القيادية، بما في ذلك شغلها منصب المديرة الأولى للاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في فنادق ومنتجعات "بانيان تري"، ومديرة الاتصالات التسويقية لدى فنادق ومنتجعات "كونراد".

صرحت "آنا أولسون"، المديرة التجارية التنفيذية لفندقيّ "رافلز" و"فيرمونت" الدوحة، مُعربة عن سعادتها بتعيين "ميرا"، قائلة: "مما لا شك فيه أن "ميرا" من أمهر الكفاءات المحترفة، فهي إضافة لا تُقدّر بثمن لفريق العمل؛ إذ تتمتع بسجل حافل بالابتكار في مجال التسويق بجانب فهم عميق للاستراتيجيات الرقمية الفعالة. ونحن على ثقة أن جهودنا التسويقية ستبلغ آفاق غير مسبوقة تحت قيادتها، مما سيُعزز مكانة فنادقنا الرائدة في سوق الضيافة الفاخرة".

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : تعيين "ميرا مارهايندرا" مديرة للاتصالات التسويقية بفندقيّ "رافلز" و"فيرمونت" الدوحة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : نيويورك تايمز: الطريق إلى وقف إطلاق النار في غزة يمر عبر قطر 
التالى محليات قطر : بمشاركة قطرية متميزة.. بينالي غوانغجو بكوريا الجنوبية ينطلق غدا