أخبار عاجلة

أخبار قطر : "الشرق" تنشر جانباً من البرامج الحصرية لمنصة الجزيرة 360

أخبار قطر : "الشرق" تنشر جانباً من البرامج الحصرية لمنصة الجزيرة 360
أخبار قطر : "الشرق" تنشر جانباً من البرامج الحصرية لمنصة الجزيرة 360

الجمعة 6 سبتمبر 2024 06:53 صباحاً

نافذة على العالم - ثقافة وفنون

12

06 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

الجزيرة 360

❖ طه عبدالرحمن

تطلق شبكة الجزيرة الإعلامية يوم 15 الجاري، منصة الجزيرة 360، والتي تقدم باقة من الإنتاجات الجديدة الأصلية الفريدة، ومحتوى تفاعليا شاملا عابرا للأجيال والثقافات، ومكتبة ضخمة تشمل كل ما أنتجته الجزيرة منذ تأسيسها، والبث المباشر لقنواتها، ما يجعلها أول وأكبر مكتبة مرئية في العالم العربي، حيث تقدم قرابة 50 ألف ساعة من المحتوى البرامجي المتنوع، لتدخل بذلك عالم منصات "الفيديو تحت الطلب".

وتأتي الانطلاقة المرتقبة لمنصة الجزيرة 360، في ظل ما حققته شبكة الجزيرة الإعلامية خلال السنوات الماضية من نجاحات متتالية في مجال استخدام تقنيات الإعلام الرقمي لتصبح من بين المؤسسات السباقة في تطوير محتوى ما تقدمه ليتواءم مع المنصات الجديدة، وهو ما كان له أصداء إيجابية في استقطاب عدد كبير من المشاهدات والتفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتنطلق الجزيرة 360 تحت شعار "مشاهدة بلاقيود"، لتقدم لروادها العديد من البرامج. وذكرت المنصة عبر سلسلة متتالية من المنشورات على حساباتها الرقمية:" وداعا لإزعاج الخوارزميات وسياسات منصات التواصل".




وسيعود البرنامج الأشهر على شاشة قناة الجزيرة "شاهد على العصر" ليتم عرضه حصرياً عبر منصة 360، والتي ذكرت أن برنامج :"شاهد على العصر يعود إليكم عبر منصة الجزيرة 360 من أروقة الحكام والسياسيين وصناع التاريخ بشهادات جديدة، وحوارات عميقة".

ومن جانبه، قال الإعلامي أحمد منصور، منتج ومقدم برامج فى شبكة الجزيرة، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "شاهد على العصر، يعود قريبا بإذن الله مع شهود جدد، وشهادات مثيرة، وحوارات عميقة، وتحقيق موسع مع شهود العصر وصناع التاريخ".

ومن البرامج التي ستقدمها المنصة حصرياً، برنامج "حكم وحكمة"، يقدمه الداعية الدكتور عمر عبدالكافي، بالإضافة إلى برنامج "المتحري" ويقدمه الإعلامي جمال المليكي، ويكشف أبعاد القصة ويرسم الصورة الكاملة لأصعب القضايا، بالإضافة إلى برنامج "باب حوار"، والذي يطرح موضوعات جريئة ونقاشات ثرية، علاوة على برنامج "الشبكة"، والذي يقدم تركيبة مميزة من السخرية والضحك، بجانب برنامج "رحلة"، والذي يصحب المشاهدين في تجارب مختلفة من رحلات السفر.

20240905_1725566007-450.JPG?1725566007

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : "الشرق" تنشر جانباً من البرامج الحصرية لمنصة الجزيرة 360

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : الشيخ القعقاع رئيسا للجنة المنظمة لآسيوية اليد
التالى أخبار قطر : "بين دفتي كتاب" يناقش "سيف عينيها"