أخبار عاجلة

أخبار قطر : مهرجان قطر للألعاب يختتم فعالياته اليوم

أخبار قطر : مهرجان قطر للألعاب يختتم فعالياته اليوم
أخبار قطر : مهرجان قطر للألعاب يختتم فعالياته اليوم

الأربعاء 14 أغسطس 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد محلي

12

14 أغسطس 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ الدوحة - الشرق




تختتم اليوم فعاليات مهرجان قطر للالعاب في نسخته الثانية بمركز قطر للمعارض والمؤتمرات بتنظيم من Visit Qatar. وستحيي فرقة روح الشرق حفل الختام الذي امتد على مدار شهر كامل وضم مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض المباشرة بالاضافة الى العديد من العلامات التجارية في عالم الالعاب. ويبدأ حفل الاختتام من الساعة 7:30 مساء، علماً ان ابواب المهرجان تفتح من الساعة 2 ظهراً وحتى 10 مساء. وانطلق المهرجان في 15 يوليو الماضي على مساحة 17 ألف متر مربع، مع إضافة 3 مناطق جديدة خلال نسخته الحالية، يصل العدد الإجمالي للمناطق إلى 10 هي: مرحلة ما قبل المدرسة، البنات، الأولاد، فن الأنيمي، العائلة، أرض الأفلام، المسرح، منطقة الأطعمة والمشروبات، منطقة الجلسات، ومنطقة التسوق.

وتشمل الإضافات الجديدة مستر بين وبارني وبيت أحلام باربي. كما استضاف مهرجان قطر للألعاب العديد من العروض المسرحية والاستعراضية وعروض المؤثرين ومتاجر للتسوق وغيرها. وتعد Visit Qatar، الذراع الرئيسية لقطر للسياحة، وهي الجهة المسؤولة عن التسويق والترويج للقطاع السياحي في دولة قطر.

وتتمثل مهمة Visit Qatar في الترويج للسياحة في قطر وتوسيعها عبر تنمية الموروث الثقافي الغني للبلاد وتطوير معالم الجذب وتعزيز رزنامة الفعاليات والمهرجانات وتوسيع نطاق عروضها، وجعل قطر الوجهة الرائدة للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في المنطقة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : مهرجان قطر للألعاب يختتم فعالياته اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار قطر : عبدالله التميمي ومصطفى عسل: كيوتيرمنلز قطر كلاسيك للإسكواش من أفضل بطولات العالم