أخبار عاجلة

محليات قطر : «شبتسوي» موسم جديد حافل بالمغامرة والإثارة

محليات قطر : «شبتسوي» موسم جديد حافل بالمغامرة والإثارة
محليات قطر : «شبتسوي» موسم جديد حافل بالمغامرة والإثارة

الخميس 14 مارس 2024 11:54 مساءً

محليات

26

15 مارس 2024 , 12:41ص
alsharq

الدوحة - الشرق

 

يواصل برنامج الكاميرا الخفية «شبتسوي» على قناة الريان الفضائية تألقه مجدداً، حيث يعود في موسمه الرابع على شاشتها خلال شهر رمضان الفضيل، حافلاً بالمغامرة والإثارة والتشويق ومن أجل إيقاع المزيد من الضحايا. ويشهد البرنامج هذا العام مجموعة كبيرة من الأفكار الجديدة والمتنوعة التي تهدف إلى إضفاء روح البهجة والفرح على المشاهدين خلال شهر رمضان المبارك، حيث تشهد الحلقات تنوعا ما بين حلقات الرعب والمغامرة والدراما، وينتظر ضيوف البرنامج هذا العام جرعة كبيرة من المواقف الصعبة والمثيرة.

وركز فريق عمل البرنامج على تنوع الحلقات، مع تصميم ديكور خاص لكل موقع تصوير بهدف إخفاء الكاميرات والمصورين، وتحضير وتصميم مشاهد بعدة احتمالات محاولين معرفة «شبتسوي» في الموقف الذي يتم وضعه فيه، والتوقع بردة فعل الضحية.

وفي هذا السياق، حافظ البرنامج على فكرته الأساسية بأن يتم الاستعانة بالوسيط الذي يقوم باستدراج صديقه لموقع التصوير، حيث يكون فريق عمل البرنامج في انتظاره، ومفاجآته بمقلب فكاهي يجمع بين الاثارة والترفيه والتخويف.

وما يميز هذا الموسم أنه سيكون هناك حلقات تندرج تحت سلسلة بعنوان «الفانوس السحري»، وفي هذه السلسلة سيكون المقلب وسيلة لمفاجآت سعيدة يتعرف من خلالها المشاهدون على ردود أفعال الضحايا ولكن بطريقة برنامج شبتسوي الخاصة والمثيرة، فيما كان التخطيط لهذه السلسلة يحتاج لمجهود وبحث طويل وعمل كبير لتسهيل العقبات التي انتهت بنهاية جميلة لغاية مليئة بالمشاعر والامتنان.




ويسعى صناع برنامج الكاميرا الخفية «شبتسوي» إلى الاستفادة من النجاح الذي حققوه في المواسم الثلاثة السابقة بفضل المشاهدات المليونية التي حققتها حلقات البرنامج كما أكدت الردود والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي انه البرنامج الأكثر مصداقية في برامج الكاميرا الخفية التي شاهدوها من قبل من دون استثناء.

وحاول البرنامج في هذا الموسم تحقيق العديد من طلبات المشاهدين والمتابعين بما فيها من زيادة جرعة التشويق والاثارة والمفاجأة، وادخال أفكار جديدة لأول مرة.

كل هذه المؤشرات تعكس أن برنامج الكاميرا الخفية «شبتسوي» في نسخته الحالية المعروضة على شاشة قناة الريان الفضائية، استثنائيا في ظل ما يطرحه من مقالب جديدة وردود أفعال قوية وغير مصطنعة من الضحايا.

جدير بالذكر أن البرنامج يتم عرضه يوميا على شاشة قناة الريان عقب مسلسل قهوة الطيبين، وبعد الإفطار.

 

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : «شبتسوي» موسم جديد حافل بالمغامرة والإثارة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية