أخبار عاجلة

محليات قطر : الإصدارات القطرية تستقطب زوار «القاهرة للكتاب»

محليات قطر : الإصدارات القطرية تستقطب زوار «القاهرة للكتاب»
محليات قطر : الإصدارات القطرية تستقطب زوار «القاهرة للكتاب»

الثلاثاء 6 فبراير 2024 11:41 مساءً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

24

07 فبراير 2024 , 12:09ص
alsharq

الدوحة-الشرق

اختتمت وزارة الثقافة مشاركتها في فعاليات معرض الدورة ال 55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، مستهدفة بناء علاقات مع العاملين في مجال الثقافة وصناعة النشر، وعرض الانتاج الفكري القطري من إصدارات الوزارة.




وتضمنت مشاركة الوزارة عرض اصدارات مميزة لعدد من دور النشر القطرية، وكذلك عرض الإنتاج الفكري القطري لدور النشر القطرية، والترويج لمعرض الدوحة الدولي للكتاب، وبناء علاقات جديدة مع العاملين في مجال الثقافة وصناعة النشر.

وشهد جناح الوزارة زيارات عدد من المسؤولين والمثقفين الذين تعرفوا على مختلف الإصدارات الثقافية القطرية وعلى الإنتاج الفكري المتنوع، فضلا عن متابعة التطور اللافت لصناعة النشر والطباعة في دولة قطر.

وقال السيد جاسم احمد البوعينين مدير معرض الدوحة الدولي للكتاب: إن مشاركة الوزارة في معرض القاهرة الدولي للكتاب تهدف إلى تعزيز التعاون والتفاعل الثقافي القطري - المصري وتوسيع دائرة التعاون مع العاملين في مجال الثقافة وصناعة النشر في القاهرة ومختلف دول العالم العربي.

وأضاف أن جناح المعرض شهد زيارات واسعة سواء من المسؤولين أو زوار المعرض الذين أثنوا على كل ما يتضمنه الجناح من معروضات وكتب ذات قيمة وفائدة.

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : الإصدارات القطرية تستقطب زوار «القاهرة للكتاب»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية