أخبار عاجلة

أخبار قطر : صعد للمركز الثاني بجدول الترتيب.. الوكرة ثقيل قلب الطاولة على الدحيل

أخبار قطر : صعد للمركز الثاني بجدول الترتيب.. الوكرة ثقيل قلب الطاولة على الدحيل
أخبار قطر : صعد للمركز الثاني بجدول الترتيب.. الوكرة ثقيل قلب الطاولة على الدحيل

الاثنين 18 ديسمبر 2023 07:41 صباحاً

رياضة محلية

52

18 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

محمود النصيري

حقق الوكرة سابع انتصاراته هذا الموسم بعدما قلب تأخره في مناسبتين امام الدحيل الى الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين في القمة المثيرة التي جمعت الفريقين امس على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل والمؤجلة من الاسبوع السادس من دوري نجوم اكسبو. ورغم تقدم الدحيل منذ الدقيقة السابعة عبر يوسف ايمن الا ان جيلسون دالا ادرك التعادل للوكرة في الدقيقة 27 قبل ان يسجل كوتينهو ثاني الاهداف للدحيل في الدقيقة 45+15، وفي الشوط الثاني نجح الوكرة في ادراك التعادل مرة اخرى عبر عمر علي في الدقيقة 74 قبل ان يسجل المصري حمدي فتحي هدف الفوز في الدقيقة 84. وبهذا الفوز صعد الوكرة الى المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة بالتساوي مع الغرافة مع افضلية للنواخذة بفارق الأهداف، في المقابل تجمد رصيد الدحيل عند النقطة 17، احتل بها المركز الخامس.

شوط أول بـ65 دقيقة !

شهد الشوط الاول واحدا من اطول الاوقات الاضافية في تاريخ دوري النجوم حيث استمر الى غاية الدقيقة 65 اي بإضافة 20 دقيقة كاملة بعد انتهاء الوقت الاصلي للشوط الاول من المواجهة المثيرة بين الدحيل والوكرة. واضاف حكم المباراة عبدالله العذبة 9 دقائق في البداية بسبب الوقت الضائع بوجود هدفين وبعض المخالفات من الجانبين، لكن قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت البديل للشوط الاول شهدت الاحداث منعرجا جديدا بسبب ركلة الجزاء التي اعلن عنها حكم المباراة بسبب تدخل لوكاس مينديز على خالد محمد داخل منطقة الجزاء، وبعد مشاورات طويلة مع حكام الفيديو "VAR" قام العذبة بتأكيد قراره بمنح ركلة جزاء للدحيل نفذها بنجاح فيليب كوتينهو في الدقيقة 45+15، وتواصل الشوط الاول لمدة 5 دقائق اضافية قبل ان يطلق العذبة صافرة النهاية بعد مرور 65 دقيقة!

دفعة معنوية لماركيز قبل قيادة العنابي




تعد المباراة التي جمعت فريق الوكرة امس بالدحيل والمؤجلة من الاسبوع السادس لدوري نجوم اكسبو الاخيرة بالنسبة للمدرب الاسباني ماركيز لوبيز قبل تسلم ملف العنابي حيث اعلن نادي الوكرة في وقت سابق ان مباراة الدحيل المؤجلة ستكون الاخيرة لمدربه الاسباني من اجل الالتحاق اليوم 18 ديسمبر بالمنتخب الوطني لقيادته خلال بطولة كأس آسيا قطر 2023.

ويعد الفوز على الدحيل امس بثلاثية مقابل هدفين بمثابة الدفعة المعنوية الهامة لمدرب الوكرة قبل قيادة الدكة الفنية للعنابي خلال التحدي القاري المرتقب.

أخطاء بدائية للحراس

دخل الفريقان المباراة بكل قوة من اجل افتتاح النتيجة في الدقائق الاولى للمباراة، قبل ان ينجح الدحيل في تسجيل اول اهداف اللقاء منذ الدقيقة السابعة حيث قدم الحارس سعود الخاطر هدية للمدافع يوسف ايمن بعدما صد الكرة بصعوبة ويضعها امام لاعب الدحيل الذي نجح في زيارة شباك النواخذة ويعلن عن تقدم فريقه بصفة مبكرة.

ولم يكن حارس الدحيل افضل حظا من نظيره الوكراوي، حيث ارتكب صلاح زكريا خطأ مماثلا بعدما فشل في التصدي لتسديدة غيلسون دالا مهاجم الوكرة في الدقيقة 27 ليمنح المنافس هدف التعادل.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : صعد للمركز الثاني بجدول الترتيب.. الوكرة ثقيل قلب الطاولة على الدحيل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية