أخبار عاجلة

محليات قطر : 55 ألف زائر لحديقة "القطرية" في إكسبو

محليات قطر : 55 ألف زائر لحديقة "القطرية" في إكسبو
محليات قطر : 55 ألف زائر لحديقة "القطرية" في إكسبو

الجمعة 15 ديسمبر 2023 07:14 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

30

15 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

حديقة القطرية في إكسبو

الدوحة - الشرق




تستعرض الخطوط القطرية في جناحها "حديقة الخطوط الجوية القطرية" في إكسبو 2023 الدوحة بعضاً من أشهر المعالم السياحية العالمية، وذلك احتفاءً بالمدن الأكثر شهرة ضمن شبكة وجهاتها العالمية. وقد استضافت "حديقة الخطوط الجوية القطرية" أكثر من 55,000 زائر منذ افتتاح المعرض في أكتوبر 2023، حيث استمتع زوار الجناح بالأنشطة الثقافية المميزة المنعقدة فيه والتي ستستمر خلال نهاية كل أسبوع وحتى شهر مارس 2024، بالإضافة إلى استكشافهم تجربة الواقع الافتراضي التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية عبر كيوفيرس، وغيرها الكثير.

وبعد استضافة الخطوط الجوية القطرية لسلسلة من الأنشطة التفاعلية والاحتفالية في جناحها في إكسبو 2023، أصبحت حديقة الخطوط الجوية القطرية مكاناً حيوياً للترفيه الثقافي والعائلي. فقد تم تصميم هذه الأنشطة المليئة بالمرح لتقدم للزوار من مختلف الأعمار مجموعة متنوعة من التجارب المميزة التي تجمع بين التقاليد والحداثة بما في ذلك تجربة الرسم بالحناء والخط العربي الأصيل مع الخطاطين العرب وغيرها من العروض الثقافية. الخطوط القطرية من الفعاليات لتشمل جلسات اليوغا وأنشطة الأطفال المختلفة، مما يجعل حديقة الخطوط الجوية القطرية وجهة فريدة لكل من الزوار المحليين والدوليين على حد سواء.

ومن جانبه قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "تفخر الخطوط الجوية القطرية بالمشاركة في إحدى أكبر الفعاليات في قطر، إكسبو 2023 الدوحة، بوصفها الشريك الاستراتيجي الرسمي للمعرض. كما يسعدنا أن نرحب في جناحنا بالزوار من مختلف أنحاء العالم، ليتسنى لهم تجربة كرم الضيافة القطرية الأصيلة والتعرف على أحدث خدماتنا العالمية. إن هذه الشراكة مع إكسبو 2023 الدوحة هي مصدر فخر لنا فهي تؤكد على التزام الناقلة القطرية بدعم الرؤية الوطنية لدولة قطر من خلال مبادرات متنوعة وفعالة".

كما استقبل جناح الناقلة القطرية خبير الأطعمة الصحية ومؤسس إيفرجرين أورجانيكس، غانم السليطي، الذي قدم للزوار المشروبات والوجبات الخفيفة العضوية والنباتية. كما يتم تقديم المشروبات الصحية من قبل إيفرغرين للمسافرين على متن درجة رجال الأعمال الحائزة على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم.

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : 55 ألف زائر لحديقة "القطرية" في إكسبو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية