أخبار عاجلة

أخبار قطر : العربي والمرخية لقاء التأكيد والعودة

أخبار قطر : العربي والمرخية لقاء التأكيد والعودة
أخبار قطر : العربي والمرخية لقاء التأكيد والعودة

الجمعة 1 ديسمبر 2023 07:14 صباحاً

رياضة محلية

28

01 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

تفتتح منافسات الأسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو مساء اليوم بمواجهة تجمع بين المرخية والعربي على استاد حمد الكبير بالنادي العربي عند الساعة الخامسة والنصف مساء، يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة المهمة في ظل تراجعهما في جدول الترتيب، ويحتل العربي المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط وله مباراة مؤجلة، أما المرخية فهو في وضع صعب بتواجده في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط فقط من انتصار وحيد و8 هزائم، ومع عودة رافينيا ألكانتارا يعول يونس علي مدرب العربي على الحالة الفنية الجيدة لثنائي الهجوم عمر السومة ويوسف المساكني، بينما يأمل بوقرة أن يصمد الفريق أمام هجوم العربي القوي بحثا عن الخروج بنتيجة إيجابية.

يونس علي: جاهزون للقاء المرخية

أكد يونس علي مدرب العربي على جاهزية الفريق لمباراة المرخية، وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: مستعدون لمواجهة المرخية بمعنويات عالية، خاصة بعد الفوز الأخير الذي أعطى اللاعبين دافعا كبيرا من أجل مواصلة الانتصارات.

وتابع مدرب العربي: المرخية فريق جيد ويمتلك لاعبين يمتازون بروح قتالية وبالتالي المباراة لن تكون سهلة، وبالنسبة لنا سنخوض اللقاء بطموح الفوز ومتابعة مسيرتنا بأفضل مستوى ممكن والخروج بنقاط المباراة.




وأضاف: مستعدون للمباراة وبالطبع تحقيق الفوز والفريق يمتلك روح عالية، وأتمنى أن نكون أكثر تركيزاً وعزيمة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وأن نظهر بصورة جيدة.

مجيد بوقرة: لن نستسلم وثقتي كبيرة

أكد مجيد بوقرة مدرب المرخية على جاهزية فريقه لمواجهة العربي وقال المواجهة لن تكون سهلة، نحن نعرف هذا الفريق، لديهم لاعبون جيدون، لقد أعددنا لهذه المباراة مثل كل مباراة، ونطمح لتحقيق الفوز.

وأضاف: كما تعلمون نحن متأخرون في جدول الترتيب، هناك شيء واحد مؤكد، وهو أننا لن نستسلم والموسم ما زال طويلا، ونحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط قبل نهاية المرحلة الأولى.

وتابع: ثقتنا لن تهتز باللاعبين ونحاول أن نمنحهم مزيدا من الثقة خلال هذه الفترة حتى نعود إلى طريق الانتصارات وأوضح أن الفريق يحتاج إلى النقاط، لأنها أهم شيء للبقاء في الدوري.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : العربي والمرخية لقاء التأكيد والعودة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية