أخبار عاجلة

أخبار قطر : الدحيل بشعار الزحف نحو الكبار

أخبار قطر : الدحيل بشعار الزحف نحو الكبار
أخبار قطر : الدحيل بشعار الزحف نحو الكبار

الجمعة 1 ديسمبر 2023 07:14 صباحاً

رياضة محلية

42

بمواجهته للعنيد أم صلال الباحث عن العودة
01 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

عبد الناصر البار

يستضيف استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل مساء اليوم مباراة الدحيل وام صلال عند الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن الأسبوع العاشر من منافسات دوري نجوم إكسبو في مباراة يتوقع أن تكون قوية ومثيرة للغاية، بالنظر للإمكانيات الجيدة التي يمتلكها كلا الفريقين، بالإضافة أيضًا لتواجد عناصر قوية ومميزة في صفوفهما، ويدخل الدحيل اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 16 نقطة وسيحاول جاهدًا السعي لمواصلة انتصاراته من أجل التقدم نحو القمة، أما أم صلال صاحب المركز السادس برصيد 11 نقطة فإنه يريد تعويض ما فقده في لقاء الجولة الماضية أمام الغرافة وخسارته بهدفين مقابل هدف، وبينما يتطلع الدحيل لاقتناص النقاط ومواصلة المشوار نحو المقدمة، فأم صلال لن يكون منافساً سهلاً أيضاً حيث ظهر بمستوى ومردود مميز هذا الموسم.

غالتييه: علينا بالجدية والحذر

أكد كريستوف غالتييه مدرب الدحيل أن مباراة الفريق أمام ام صلال لن تكون سهلة. وقال: قمت بمشاهدة مباراة أم صلال والغرافة الأخيرة لتحليلها والوقوف على نقاط قوتهم، وإذا ما أردنا تحسين ترتيبنا يجب علينا أن نحصد نقاط هذه المباراة، وأعلم أننا سنواجه فريقاً يجيد الانتشار ولهذا يجب أن نلعب بكل جدية وحذر.

وقال غالتييه: شهر ديسمبر سيكون مزدحماً بالمباريات ونحن في الدحيل نواجه دوماً مثل هذه الأمور، حيث سنفقد عدداً من لاعبينا الدوليين ونعلم حجم المسؤولية وسنحاول أن نكون في الموعد وأن نجاري الصعوبات، وسنستفيد من الفترة القادمة في تجهيز لاعبينا إبراهيما ديالو ولويز مارتن مع تواصل غياب ادميلسون وفيليبي كوتينهو.




كارتيرون: مواجهة صعبة

أكد كارتيرون مدرب أم صلال على أن الفريق مستعد لمواجهة الدحيل، وقال: الدحيل فريق قوي ومنافس صعب ونحن نواجه خصم يضم لاعبين جيدين وفي مثل هذه المباريات يكون لديك هدف واحدة لابد من تحقيقه، وأتوقع أن تكون المواجهة صعبة ونحن بدورنا مستعدون بقوة.

وتابع: إنا على ثقة من قدرات لاعبينا ونسعى أمام الدحيل لعدم تكرار الأخطاء وبالتالي درسنا كافة الأمور الخاصة بالفريق المنافس واستعد الصقور لتلك المواجهة الصعبة، سنقدم افضل ما لدينا ونجعل جمهورنا فخور بنا وبالروح القتالية التي يلعب بها الفريق في كل المباريات.

وأشار إلى أن مباراة الدحيل من المباريات الصعبة والكبيرة ونحن قادرون على الوصول لنتيجة جيدة ونستفيد من أخطاء الماضي.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : الدحيل بشعار الزحف نحو الكبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية