أخبار عاجلة

محليات قطر : عبدالعزيز آل خليفة: مواصلة تعزيز مهارات موظفي القطاع الحكومي

محليات قطر : عبدالعزيز آل خليفة: مواصلة تعزيز مهارات موظفي القطاع الحكومي
محليات قطر : عبدالعزيز آل خليفة: مواصلة تعزيز مهارات موظفي القطاع الحكومي

الجمعة 1 ديسمبر 2023 07:14 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

48

تخريج 22 موظفا من برنامج "نقل المعرفة"
01 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

نظَّم معهد الإدارة العامة في ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي الحفل الختامي لمنتسبي الدفعة الأولى من برنامج "نقل المعرفة" تحت رعاية وحضور سعادة السيد عبد العزيز بن ناصر بن مبارك آل خليفة، رئيس ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي، وقد سلم سعادته شهادات التخرج إلى 22 موظفًا من 16 جهة حكومية شاركوا في هذا البرنامج..




وأعرب السيد آل خليفة، عن سعادته بنجاح النسخة الأولى من برنامج نقل المعرفة وقال: "لقد توّج برنامج نقل المعرفة مساعي ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي المتواصلة لتعزيز مهارات موظفي القطاع الحكومي، وأتاح لهم بناء شبكة علاقات مهنية واكتساب مهارات معرفية وخبرات عملية في مختلف المجالات، وهو ما يأتي تحقيقًا لركيزة التنمية البشرية في رؤية قطر الوطنية 2030"، وأضاف سعادته أن "خريجي النسخة الأولى من برنامج نقل المعرفة سيتمكنون من تطبيق نماذج عمل القطاع الخاص التنفيذية في الجهات التي يعملون فيها".

مهارات عالمية

من جهتها أشارت السيدة مها المري، المكلف بمهام مدير معهد الإدارة العامة، إلى أن "برنامج نقل المعرفة صُمم بعناية ليضمن للمشاركين رحلة بناءة، وانتهج آلية إكساب المتدربين المعرفة عبر إشراكهم في مشاريع وإشكاليات حقيقية". وأضافت "إننا اليوم نحتفي بجهود متواصلة، سعينا عبرها مع شركائنا في 13 جهة استشارية دولية لرفد موظفي 16 جهة حكومية بالمهارات اللازمة المطبقة على المستوى العالمي، في سبيل الاستفادة منها ونقلها إلى جهات عملهم".

وشمل البرنامج أربع مراحل انتهت بمرحلة "تقييم أداء أخيرة" نوقشت خلالها مُخرجات التدريب مع المرشدين المسؤولين من الشركات الاستشارية، وتقديم عروض حول أهم نقاط الاستفادة من البرنامج. وسيتم الإعلان قريبًا عن إطلاق الدفعة الثانية من البرنامج، بعد نجاح الدورة الأولى منه، وسيتم التواصل مع الجهات الحكومية وفق الآليات المتفق عليها، لاختيار المشاركين، وبداية رحلة تدريب جديدة للنهوض بقدرات موظفي القطاع العام.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : عبدالعزيز آل خليفة: مواصلة تعزيز مهارات موظفي القطاع الحكومي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية