أخبار عاجلة

محليات قطر : البلدي: الانتهاء من مشروع مواقف المركبات العامة قريبا

محليات قطر : البلدي: الانتهاء من مشروع مواقف المركبات العامة قريبا
محليات قطر : البلدي: الانتهاء من مشروع مواقف المركبات العامة قريبا

الأربعاء 8 نوفمبر 2023 02:33 مساءً

محليات

494

08 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

جانب من الجلسة

الدوحة - الشرق

عقد المجلس البلدي المركزي، اجتماعه السادس في دورته السابعة بقاعة سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بمقر المجلس، صباح أمس الثلاثاء برئاسة سعادة السيد محمد بن علي العذبة رئيس المجلس.

وناقش المجلس تقرير لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن اعتماد أسماء شوارع في عدد من مناطق الدولة والواردة إلى المجلس من لجنة تسمية المناطق والأحياء والشوارع والميادين، وقرر المجلس اعتماد التقرير ورفع التوصيات إلى سعادة وزير البلدية.




كما استعرض المجلس توصية لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن ربط تجديد رخصة القيادة بالحالة الصحية للسائق، منعاً لتكرار الحوادث المميتة التي تقع بسبب الحالات الصحية لقائدي المركبات، وقرر إعادة التوصية إلى لجنة الخدمات لمزيد من الدراسة .

واعتمد المجلس توصية لجنة الشؤون المالية بشأن التقرير ربع السنوي الثاني للعام المالي 2023م، وإحالتها إلى الأمانة العامة لتنفيذ بنودها.

كما اطلع المجلس على مشروع مواقف المركبات العامة بالدولة بحضور السادة المسؤولين من وزارة البلدية المهندس خالد سليمان الخليفة استشاري هندسي – المهندسة سارة عبد الرحمن عبد الواحد مهندس كهربائي – المهندسة نورة راشد قطفة مهندس جودة مشاريع ثاني – المهندسة مريم عبد الرحمن الهيدوس مهندس كهربائي.

وأكد المسؤولون بأن المشروع على وشك الانتهاء من تجهيزه للتطبيق بعد اعتماد القرارات الوزارية المنظمة لهذه المواقف وتحديد مواقعها وضوابط الرسوم المفروضة على هذه الخدمة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : البلدي: الانتهاء من مشروع مواقف المركبات العامة قريبا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : هيئة تنظيم الاتصالات تنظم ورشة تناقش تراخيص الخدمات البريدية
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: غبار عالق إلى ضباب خفيف على الساحل وطقس صحو بعرض البحر الليلة