أخبار عاجلة

محليات قطر : د. حمدة السليطي: برنامج حافل بالمهام أمام البرلمانات الخليجية غداً

محليات قطر : د. حمدة السليطي: برنامج حافل بالمهام أمام البرلمانات الخليجية غداً
محليات قطر : د. حمدة السليطي: برنامج حافل بالمهام أمام البرلمانات الخليجية غداً

الاثنين 6 نوفمبر 2023 07:21 صباحاً

محليات

26

06 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

رحبت سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي، نائب رئيس مجلس الشورى بالمشاركين في الاجتماع السادس عشر للجنة التنسيق البرلماني والعلاقات الخارجية، أمس، بحضور سعادة السيد سلطان بن ناصر السويدي مساعد الأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والقانونية بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية. وأصحاب السعادة أعضاء المجالس التشريعية الخليجية والأمناء العامين، الممثلين للمجالس التشريعية الخليجية في لجنة التنسيق البرلماني والعلاقات الخارجية.

وقالت سعادتها: يسعدني بالأصالة عن نفسي ونيابةً عن سعادة السيد حسن عبد الله الغانم، رئيس مجلس الشورى وأعضاء مجلس الشورى في دولة قطر، أن نرحب بكم أجمل ترحيب في بلدكم قطر، فأهلاً حللتم بين أشقائكم، وسهلاً نزلتم في دارٍ رحبة ترحب بأبنائها الخليجيين، متمنين لكم التوفيق في أداء دوركم الهام في إنجاح الاجتماعات الدورية لأصحاب المعالي والسعادة رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وأضافت: نلتقي اليوم في الاجتماع السادس عشر للإعداد للاجتماع الدوري السابع عشر لأصحاب المعالي والسعادة رؤساء المجالس التشريعية الخليجية الذي تستضيفه الدوحة غدا، وأمامنا برنامج عمل حافل بالمهام والمواضيع الخليجية الهامة.

مذكرات أمانة «التعاون»




ويتضمن جدول أعمال اجتماعنا أربعة محاضر للنظر فيها تتعلق باللجنة البرلمانية الخليجية-الأوربية، واجتماع عضوات المجالس التشريعية الخليجية مع الوفد الأوربي، ومحضر الاجتماع الدوري الخامس عشر للجنتكم الموقرة، ومحضر الاجتماع الدوري السادس عشر لأصحاب المعالي والسعادة رؤساء المجالس التشريعية الخليجية.

هذا بجانب مذكرات الأمانة العامة لمجلس التعاون بشأن اللجنة البرلمانية الخليجية- الأوربية، وحول المواضيع الخليجية المشتركة، وبشأن جدول الأعمال الدوري السابع عشر لأصحاب المعالي والسعادة، وبشأن مقترح عقد اجتماعات تنسيقية في المحافل البرلمانية الإقليمية الدولية. نشكر الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، التي أعدت هذا الملف. ولنا وطيد الثقة في همتكم وقدرتكم العالية القائمة على خبرتكم المديدة المكتسبة عبر مشاركتكم في العديد من الاجتماعات ومنها، الاجتماعات الدورية السنوية السابقة لأصحاب المعالي والسعادة في إنجاز العمل الموكل إلينا.

واختتمت سعادتها كلمتها الترحيبية قالئلة: لا يسعني إلا أن أجدد الترحيب بكم متمنيةً لكم طيب الإقامة في دوحة الجميع، وأن تكلل جهودكم بالنجاح والتوفيق.

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : د. حمدة السليطي: برنامج حافل بالمهام أمام البرلمانات الخليجية غداً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية