أخبار عاجلة

أخبار قطر : المانــع القابضــة و"بلـو ليـك موتـورز" تطلقــان علامـة "زيكـر" في قطـر

أخبار قطر : المانــع القابضــة و"بلـو ليـك موتـورز" تطلقــان علامـة "زيكـر" في قطـر
أخبار قطر : المانــع القابضــة و"بلـو ليـك موتـورز" تطلقــان علامـة "زيكـر" في قطـر

الأحد 5 نوفمبر 2023 09:20 صباحاً

سيارات

28

العلامة التجارية التي أحدثت ثورة في مجال السيارات الكهربائية..
05 نوفمبر 2023 , 09:41ص
alsharq

بخطوة ريادية بارزة، قامت شركة "بلو ليك موتورز"، إحدى شركات المانع  القابضة،  بتوقيع اتفاقية توزيع  في دولة قطر لعلامة "زيكر"، العلامة التجارية المتميزة في مجال السيارات الكهربائية والتابعة لمجموعة جيلي القابضة. وتأتي هذه الشراكة ضمن المخطط التوسعي الاستراتيجي لعلامة "زيكر" والهادف إلى الانتشار العالمي، والذي تعتبر منطقة الخليج والشرق الأوسط ودولة قطر بالخصوص من محطاته المهمة. 

20231105_1699166619-51.jpg?1699166619تتميز علامة "زيكر" منذ إطلاقها بمركباتها الكهربائية الرائدة، التي تمزج بسلاسة بين الجماليات الجذابة والتكنولوجيا المتطورة والأداء  الاستثنائي. كما تفتح هذه العلامة التجارية الباب واسعاً أمام عصر جديد من الابتكار في مجال السيارات الكهربائية، مع التزامها التام بالاستدامة والوعي البيئي. وتؤكد شركة "بلو ليك موتورز" من خلال شراكتها الجديدة مع علامة "زيكر" التزامها بتوفير سيارات كهربائية فاخرة وصديقة للبيئة لعملائها.

وفي هذه المناسبة، علق السيد هشام صالح المانع، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة شركات المانع القابضة قائلاً: "تمثل هذه الشراكة الجديدة إنجازاً بالغ الأهمية لشركتنا، ومن خلال طرح سيارات علامة "زيكر" الكهربائية، فإننا لا نقدم لعملائنا مجموعة من السيارات الكهربائية عالية الجودة فحسب، بل نحن نساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في قطر، حيث تجسد طرازات "زيكر" المتنوعة التزامنا المطلق والمستمر بالابتكار والرفاهية والمسؤولية البيئية".

ومن جانبه، قال السيد تشين يو، نائب رئيس شركة "زيكر" : "يسعدنا أن نرسخ هذا التعاون مع شركة بلو ليك موتورز، واحدة من شركات المانع القابضة، خلال هذه المرحلة التوسعية المحورية التي تهدف إليها علامتنا في منطقة الخليج والشرق الأوسط، لا سيما مع المكانة المرموقة والمتميزة التي نجحت دولة قطر في احتلالها على الخارطة العالمية وخاصة في قطاع السيارات. كما نطمح من خلال شراكتنا الجديدة إلى تزويد عشاق السيارات بالمنتجات المتميزة الفاخرة، وخدمة العملاء الاستثنائية التي تقوم بها شركة بلو ليك موتورز". 

20231105_1699166648-267.jpg?1699166648

وينسجم إطلاق علامة "زيكر" في قطر تماماً مع رؤية 2030، التي تهدف إلى الارتقاء بمحاور عدة، ولا سيما بمجتمع يتطلع نحو المستقبل ونحو تحقيق أهداف الاستدامة المنشودة. ووسط التحول العالمي نحو السيارات الكهربائية والطاقة البديلة، تسعى شركة بلو ليك موتورز إلى لعب دور محوري رائد من خلال تقديم مجموعة متنوعة من طرازات علامة "زيكر" التي تلبي تطلعات العملاء واحتياجاتهم، حيث تم تصميم السيارات الكهربائية الذكية من علامة "زيكر" بشكل متطور لتوفير تجارب قيادة لا مثيل لها، تساهم بشكل فعال في تخفيض الأثر البيئي عن طريق تقليل الانبعاثات الكربونية. 

20231105_1699166678-908.jpg?1699166678

سيتمكن عشاق السيارات في قطر من التعرف عن قرب على طرازين مميزين من "زيكر" وهما "زيكر 001" شوتينغ بريك (الستايشن)، و "زيكر إكس" الرياضية متعددة الاستخدامات العصرية. وقد تم تصميم سيارة "زيكر 001" في شركة "جيلي ديزاين" في جوتنبرج بالسويد، والتي تلتزم بمبدأ "لا مزيد من السيارات الكهربائية المملة"، حيث إنها تمثل اختلافاً عن السيارات الكهربائية التقليدية، وذلك بهدف إثارة المستخدمين بدلاً من مجرد كونها وسيلة تنقل.




وتدمج "زيكر 001" بين الذكاء المتطور والاتصال مع الأداء البسيط وسهولة القيادة على غرار العلامات التجارية الغربية للسيارات الكهربائية. ويبلغ طولها 4,970 ملم، وعرضها 1,999 ملم، وارتفاعها 1,560 ملم، مع قاعدة عجلات تبلغ 3,005 ملم، كما توفر مساحة كبيرة للأمتعة تبلغ 2,144 لتراً، حيث تعد من بين الأكبر في فئتها.

من ناحية أخرى، تعد "زيكر إكس" سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مصممة للحياة العصرية والاستكشاف. وبفضل أبعادها المتناسقة – طول 4,432 ملم وارتفاع 1,566 ملم وقاعدة عجلاته 2,750 ملم، تتمكن "زيكر إكس" أن تتنقل في شوارع المدينة بسلاسة وانسيابية بينما تجذب الانتباه بتصميمها الراقي والأنيق. كما تتميز أيضاً بمقابض أبوابها المخفية، والزجاج الجانبي والمرايا الخالية من الإطارات، التي تساهم بشكل كبير بإضافة طابع الفخامة، والمساهمة في زيادة ديناميكية القيادة في الوقت نفسه من خلال التجانس السلس بين الأسطح المعدنية والزجاجية. كما ترسخ "زيكر إكس" بالتناسب المتميز في التصميم باعتمادها على نموذج "النسبة الذهبية"، الذي لطالما تميز في عالمي الفن والهندسة المعمارية، مما يجعلها الرفيق المثالي للعائلات والأفراد الباحثين عن التميز والمغامرات الجديدة. 

20231105_1699166694-454.jpg?1699166694

تبذل شركة بلو ليك موتورز جهداً إضافياً للتأكد من أن رضا العملاء يتجاوز مجرد شراء سيارات "زيكر"، وتفخر الشركة بوجود شبكة واسعة من مراكز الخدمة، وفرق العمل من الفنيين والخبراء المؤهلين وعلى دراية تامة بتكنولوجيا السيارات الكهربائية، مما يضمن حصول مالكي "زيكر" في قطر على دعم شامل ومتكامل يتضمن الصيانة والإصلاحات والوصول إلى البنية التحتية لنقاط شحن المركبات. 

20231105_1699166706-713.jpg?1699166706

وللاحتفال بإطلاق علامة "زيكر" التجارية في دولة قطر، تخطط شركة بلو ليك موتورز لاستضافة فعاليات حصرية وفرص لاختبار القيادة، يتخللها دعوة العملاء لتجربة مستقبل التنقل الكهربائي بشكل مباشر وحصري. وتهدف الشركة من خلال هذه المبادرات إلى رفع مستوى الوعي حول الفوائد العديدة للسيارات الكهربائية وتعزيز اعتماد حلول النقل المستدامة في كافة أنحاء قطر.

يمثل تعاون شركة بلو ليك موتورز مع علامة "زيكر" خطوة هائلة نحو مستقبل أنظف وأكثر استدامة لقطر، وذلك من خلال تبني حلول التنقل الكهربائي وتوفير أحدث المركبات، حيث تعمل الشركة على ترسيخ مكانتها في قطاع صناعة السيارات، والعمل على تحقيق إرث مستقبلي أكثر مراعاة للبيئة للأجيال القادمة.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : المانــع القابضــة و"بلـو ليـك موتـورز" تطلقــان علامـة "زيكـر" في قطـر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : المدارس تعقد اجتماعات بأولياء الأمور
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية