محليات قطر : تسخير قدرات الشباب لخدمة المجتمع

محليات قطر : تسخير قدرات الشباب لخدمة المجتمع
محليات قطر : تسخير قدرات الشباب لخدمة المجتمع

السبت 4 نوفمبر 2023 07:22 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

38

04 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق




نظم مركز شباب الجميلية بالتعاون مع مركز شباب الدوحة معسكراً شبابيا لمنتسبي المركزين خلال الفترة من 23 – 24 أكتوبر شارك فيه أربعون شابا.

وقد بدأ المعسكر بنشاط الفروسية، وفي إطار مبادرة مُلهِمون، قدم السيد محمد إبراهيم شاهين من الرعيل الأول لرواد العمل الشبابي تجربته الشخصية في مجال العمل الشبابي والتطوعي محفزا الشباب على تقديم الأفضل والتميز، أما على الصعيد الشخصي في الحياة أو على الصعيد المجتمعي من حيث تقديم المبادرات وتسخير القدرات من اجل المجتمع وتحقيق الطموحات المنشودة. ثم أعقب المحاضرة البرنامج المفتوح في كرة القدم وكرة البادل والكرة الطائرة ثم اختتم برنامج اليوم الأول بالسباحة. وفي إطار مبادرة كلنا مسؤول قام الشباب بأعمال نظافة في الروضة مقابل مدرستي البنين الثانوية والبنات الثانوية، ثم اختتم البرنامج بالتدريب على السباحة. وضمن ذات المبادرة قام المركز بأعمال نظافة في شاطئ دخان.

وفي ذات السياق استقبل المركز ضمن مبادرة الأسبوع الرياضي كل من مركز شباب الذخيرة ومركز شباب سميسمة والظعاين واللجنة الشبابية بنادي الخور الرياضي وسيشارك فيها أيضا مركز همم لذوي الاحتياجات الخاصة لممارسة رياضة الفروسية بأكاديمية الفروسية بالمركز. وفي فعاليات اليوم الأول للمبادرة تم تنفيذ مسابقات في مجال السباحة مع اللجنة الشبابية بنادي الخور الرياضي شاركت فيها جميع الجهات المشاركة في المبادرة وقد حصل مركز شباب الجميلية على تسع ميداليات في مسابقات السباحة ذهبيتين واربع فضيات وثلاث برونزيات.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : تسخير قدرات الشباب لخدمة المجتمع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية