نافذة على العالم

TweetDeck يمكن أن يصبح ميزة مدفوعة من Twitter Blue ... قريبا

ذكر موقع The Verge أن TweetDeck ، وهو إصدار من Twitter محبوب من قبل الصحفيين ومحترفي وسائل التواصل الاجتماعي وغيرهم من المستخدمين المتميزين، قد يصبح قريبًا تطبيقًا مدفوعًا.

 

يُعيد إصدار جديد من التطبيق التوجيه إلى صفحة الاشتراك في Twitter Blue ، وفقًا للرمز الذي اكتشفته الباحثة الأمنية Jane Manchun Wong. وهي تعد "بأداة قوية في الوقت الفعلي للأشخاص الذين يعيشون على Twitter" وستكون "تجربة خالية من الإعلانات" ، وفقًا للقطات الشاشة.

 

تعد TweetDeck بالفعل تجربة خالية من الإعلانات بشكل أساسي ، لذا فإن تضمين هذه اللغة يعني ضمنيًا أنها ستصبح خدمة مدفوعة، وأشار مانشون في رد إلى أن الإصدار الجديد سيكون بمثابة "إعادة بناء كاملة مع أجزاء من تطبيق Twitter الجديد"، ومع ذلك ، فقد اكتشفت أيضًا رابطًا "لنسخة قديمة" يمكن أن تظل مجانية.

 

أطلقت Twitter خدمة الاشتراك Twitter Blue في نوفمبر الماضي مقابل 2.99 دولارًا شهريًا. تم النظر إلى بعض الميزات مثل أهم المقالات على أنها إيجابية ، ولكن انتقد المستخدمون أيضًا Twitter لإخفاء الميزات الرئيسية مثل زر "التراجع" خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع.

 

كان موقع Twitter يختبر إصدارًا جديدًا من TweetDeck منذ العام الماضي ، مع تغييرات مهمة مثل "مؤلف تغريدة كامل ، وميزات بحث متقدم جديدة ، وأنواع أعمدة جديدة ، وطريقة جديدة لتجميع الأعمدة في مساحات عمل نظيفة" ، كما كتبت الشركة. لم يتبناها بعض المستخدمين المحترفين تمامًا ، على الرغم من ذلك ، بسبب واجهة المستخدم وغيرها من المشكلات.

 

فكرت الشركة أيضًا في خدمة الاشتراك في TweetDeck ، حيث سألت المستخدمين في عام 2017 عما إذا كانوا على استعداد لدفع ما يصل إلى 20 دولارًا شهريًا للحصول على "تجربة TweetDeck أكثر تقدمًا". وفي العام الماضي ، ذكرت بلومبرج أن تويتر كان يفكر في رسوم اشتراك للتطبيق.

 

ستكون هذه الخطوة منطقية بالنسبة إلى Twitter داخليًا ، حيث كان TweetDeck دائمًا منتجًا للأغنام السوداء يتيح للمستخدمين تجاوز الإعلانات. ستسمح إضافته إلى Twitter Blue أخيرًا للشركة بتحقيق الدخل منه وتقديم تجربة حقيقية خالية من الإعلانات - نظرًا لأن Twitter Blue نفسه لا يزال يتضمن إعلانات.

أخبار متعلقة :