أخبار عاجلة

ماذا تشاهد على نتفليكس خلال الأشهر القادمة؟

ماذا تشاهد على نتفليكس خلال الأشهر القادمة؟
ماذا تشاهد على نتفليكس خلال الأشهر القادمة؟

 

تُعرف نتفليكس بأنها خدمة بث تعتمد على الاشتراك، حيث يتسنى للأعضاء متابعة العروض التلفزيونية والأفلام والمسلسلات دون أيّ إعلانات ومن مختلف أنحاء العالم. بدأت نتفليكس مسيرتها منذ عام 2010، واستطاعت خلال السنوات الماضية أن تكتسب شهرة واسعة بين العديد من الدول حول العالم، بما فيها الدول العربية.

يشترك في نتفليكس حالياً ملايين الأشخاص للاستمتاع بمشاهدة الأعمال والبرامج المتنوعة التي تُعرض عليها، بدءاً من المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية، وصولاً إلى البرامج الوثائقية وغيرها من المواضيع التي تلبي مختلف أذواق ورغبات المشتركين. تابع قراءة هذا المقال لتتعرّف على المسلسلات التي ننصحك بمشاهدتها على خدمة نتفليكس خلال الأشهر القادمة.

سترينجر ثينقز الموسم الرابع “Stranger Things Season 4”

نبدأ بالحديث عن مسلسل سترينجر ثينقز المُصنّف كواحد من أشهر مسلسلات نتفليكس على الإطلاق! يحظى هذا المسلسل الدرامي والخيالي الأمريكي بإعجاب فئة كبيرة من الناس في مختلف أنحاء العالم، وتتكون أحداثه من ألغاز مشوقة استطاعت أن تجذب اهتمام المشاهدين على مدى ثلاثة مواسم متتالية، ومن المتوقع أن تعود هذه الدراما التشويقية الشهيرة بموسمها الرابع قريباً.

تم إصدار المقطع الدعائي للموسم الرابع من مسلسل سترينجر ثينقز مؤخراً، كما وأكّد العديد من أعضاء فريق التمثيل المشاهير عودته في عام 2022، فلا تفوّت مشاهدة هذا المسلسل الشهير على مستوى العالم، واستمتع بقضاء أوقات شيّقة مع أفراد عائلتك أو أصدقائك!




ملك النمور “Tiger King”

يجدر بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل ملك النمور أثار ضجةً كبيرة في العديد من الدول وبات من أكثر مسلسلات نتفليكس التي تم الحديث عنها في كافة أنحاء العالم! يركّز المسلسل على شخصية جو إكزوتيك “Joe Exotic”، الذي يمتلك حديقة حيوان خاصة به في ولاية أوكلاهوما الأميركية، والذي ينتهي به المطاف في المحكمة بسبب ردّه على أحد نشطاء حقوق الحيوان. يتألف المسلسل من سبع حلقات ذات أحداث ممتعة، حيث تترك كلاً منها المتابعين في حالة من الدهشة والعجز عن الكلام.

كان الجزء الأول مليئاً بالأحداث المشوقة التي جذبت العديد من المشاهدين، ومن المتوقع أن يعود المسلسل بجزئه الثاني قريباً ليحظى بشعبية كبيرة بين المتابعين الذين يترقبون تكملة الأحداث بفارغ الصبر!

ذا أمبريلا أكاديمي الموسم الثالث “The Umbrella Academy 3”

يترقّب العديد من متابعي مسلسل ذا امبريلا اكاديمي الجزء الثالث منه، إذ تخطّط نتفليكس لتطوير موسم ثالث مكون من 10 حلقات. تتمحور قصة هذا المسلسل حول أعضاء أكاديمية مميزة يجتمعون على خبر وفاة والدهم، وفي أعقاب نهاية الموسم الأول، شهدت أحداث الموسم الثاني انفصال وتبعثر أفراد عائلة هارغريفز على مدار ثلاث سنوات في ستينيات القرن الماضي.

يُعد مسلسل ذا امبريلا اكاديمي واحداً من أشهر أعمال نتفليكس الأصلية، حيث تمكّن خلال أحداث موسمه الأول من التفوق على العديد من المسلسلات، واحتلّ كذلك مراكز متقدمة في قوائم "أشهر مسلسلات نتفليكس 2019"، بما في ذلك المركز الثالث ضمن قائمة أشهر 10 مسلسلات لنتفليكس في 2019 (أمريكا).

لا تقتصر مسلسلات وعروض نتفليكس على الخيارات التي ذكرناها أعلاه، بل هناك عدد لا حصر له من الأعمال المتنوعة والمشوّقة التي يُمكنك مشاهدتها! تقوم نتفليكس بإصدار أعمال جديدة بشكل مستمر، وإن كنت مهتماً بمشاهدة المزيد من المسلسلات الدرامية والتشويقية وغيرها من الأعمال المتنوعة، ننصحك بمتابعة أخبار نتفليكس عبر الإنترنت لتبقى على الاطلاع بأحدث الإصدارات. نضمن لك بأن خدمة البث العالمية هذه ستلبي ذوقك واحتياجاتك مهما كانت، كما وستمنحك الفرصة لمشاهدة أروع المسلسلات والأفلام سواء باللغة الإنجليزية أو العربية أو غيرها، فلا لا تتردد بزيارة موقعها لتختار نوع الاشتراك الذي يناسبك!

 
 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقتطف من رواية الروح البيضاء