أخبار عاجلة

إقتصاد : "إس تي سي" تعلن سياسة توزيع الأرباح لفترة الثلاث سنوات القادمة

إقتصاد : "إس تي سي" تعلن سياسة توزيع الأرباح لفترة الثلاث سنوات القادمة
إقتصاد : "إس تي سي" تعلن سياسة توزيع الأرباح لفترة الثلاث سنوات القادمة

الأحد 25 أغسطس 2024 10:00 صباحاً

نافذة على العالم - الرياض - مباشر: أعلنت شركة الاتصالات السعودية (إس تي سي)، عن إقرار مجلس إدارتها بتاريخ 24 أغسطس 2024، سياسة توزيع الأرباح لفترة الثلاث سنوات القادمة.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الأحد، أنه سوف يتم عرض سياسة توزيع الأرباح خلال اجتماع الجمعية العامة القادم لاعتمادها، والذي سيتم الإعلان عن موعدها لاحقاً.

وأشارت إلى أن سياسة توزيع الأرباح تتضمن، التزام الشركة بتوزيع 0.55 ريال للسهم عن كل ربع سنة، وذلك لفترة الثلاث سنوات القادمة، تبدأ بالربع الرابع من العام 2024م وتنتهي بالربع الثالث من العام 2027م

كما لفتت إلى أنه قد يتم النظر في دفع توزيعات إضافية بعد تقييم الوضع المالي والتوقعات المستقبلية والاستثمارات الاستراتيجية والمتطلبات الرأسمالية للشركة، وستخضع أي توزيعات إضافية لتوصية مجلس الإدارة وموافقة الجمعية العامة للشركة.

وبينت الشركة أن سياسة توزيع الأرباح تخضع للتغيير؛ بناءً على أي تغييرات جوهرية في استراتيجية وأعمال الشركة، أو المتطلبات التنظيمية التي تخضع لها، أو في تعهداتها المصرفية.




للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

سريلانكا تعفي السعوديين من تأشيرة الدخول

نمو إيرادات الشركات السعودية لـ 682.5 مليار ريال بالربع الثاني.. نصيب أرامكو 62%

إنفوجرافيك.. معدل الصادرات اليومية للنفط الخام السعودي بالنصف الأول من 2024


المصدر : إقتصاد : "إس تي سي" تعلن سياسة توزيع الأرباح لفترة الثلاث سنوات القادمة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إقتصاد : إعلان الشركة السعودية للصادرات الصناعية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية الحادية عشر ( الاجتماع الثالث)
التالى إقتصاد : تعلن شركة فيو المتحدة للتطوير العقاري عن استلام رخصة ممارسة نشاط المساهمات العقارية من الهيئة العامة للعقار