أخبار عاجلة

ميمي ماجيك: الكشف عن إمكانات الاستثمار في العملة المشفرة لـ Dogetti و Love Hate Inu

ميمي ماجيك: الكشف عن إمكانات الاستثمار في العملة المشفرة لـ Dogetti و Love Hate Inu
ميمي ماجيك: الكشف عن إمكانات الاستثمار في العملة المشفرة لـ Dogetti و Love Hate Inu

قد يكون تحديد العملات التي تستحق الاستثمار فيها أمرًا صعبًا مع تطور صناعة العملات المشفرة وتوسيعها باستمرار. في الفقرات التالية ، سنقوم بتقييم عملتين من عملات meme المشفرة ، وهما Dogetti و Love Hate Inu ، لمساعدة المستثمرين في تحديد العملة التي سيتم شراؤها في عام 2023. وقد ازدادت شعبية كلتا العمالتين في الأشهر الأخيرة ، ومن المقرر إدراج Love Hate Inu في القائمة في البورصات قريبًا ، قد تكون هذه هي الفرصة الأخيرة للشراء بأسعار ما قبل الإدراج.

سيكون لدى القراء فهم أفضل لإمكانيات الإدراج المسبق وما إذا كان Love Hate Inu مفيدًا أم لا. ستتاح لك أيضًا فرصة المشاركة في عروض Dogetti المسبقة والحصول على رمز ترويجي منهم عبرنا.

1649129239.png

استعد للعواء: توفر القائمة المسبقة لـ Love Hate Inu وصولاً مبكرًا إلى Crypto Madness المستوحى من Meme!

Love Hate Inu هي عملة مشفرة جديدة مستوحاة من ثقافة "meme" الشهيرة. إنها عملة مشفرة لامركزية يُقصد بها أن تكون مدفوعة بالمجتمع ، مما يعني أن المجتمع يقرر التطوير المستقبلي للمشروع. يهدف Love Hate Inu إلى بناء مجتمع قوي ونشط مكرس لنجاح المشروع.

نمت شعبية Love Hate Inu في الأشهر الأخيرة ، وقد خلق الإدراج المسبق الوشيك في البورصات الكثير من الإثارة. يمكن لمستثمري Love Hate Inu الحصول على العملة المشفرة أثناء عملية الإدراج المسبق ، مما يسمح للمتبنين الأوائل بالاستفادة من مكاسب الأسعار المحتملة.

71195940ac.jpg

احصل على مكافأتك واركب الصاروخ: انضم إلى ثورة Dogetti للحصول على مكافآت كبيرة

 

Dogetii هي عملة مشفرة جديدة تهدف إلى أن تكون نسخة أكثر سهولة في الاستخدام ويمكن الوصول إليها من Dogecoin. يريد Dogetti تبسيط الاستثمار في العملة المشفرة من خلال تبسيط العملية وتقديم واجهة أكثر سهولة في الاستخدام.

 

اكتسبت Dogetti مؤخرًا جاذبية كبديل يسهل الوصول إليه للعملات المشفرة الأخرى. تهدف عائلة المافيا أيضًا إلى أن تكون أكثر استقرارًا من العملات المشفرة الأخرى ، مما يجعلها استثمارًا يمكن الاعتماد عليه.

تنتهي فترة ما قبل البيع في Dogetti في 20 يونيو ، لكنها لا تزال تقدم قسيمة ترويجية أخيرة لعائلتها والمستثمرين المحتملين. استخدم الرمز LAUNCHDETI للحصول على مكافأة بنسبة 400٪ على جميع مشتريات DETI. هذه فرصة تأتي مرة واحدة في العمر للاستثمار في Dogetti ، وسيزيد المستثمرون الذين يتصرفون الآن من مكافآتهم.

6b8f54d4f7.png

 

صراع العملات المعدنية: Dogetti vs Love Hate Inu!

Dogetti هي عملة مشفرة جديدة تعمل بشكل مشابه لـ Dogecoin ، وهي عملة meme شائعة أخرى. يريد Dogetti أن يكون أكثر سهولة وفعالية للمستخدمين من خلال تقديم أوقات معاملات أسرع ورسوم أقل من سابقتها. تبلغ القيمة السوقية لشركة Dogetti حوالي 27.5 مليون دولار وكمية متداولة تبلغ 79.4 مليار توكن.




من ناحية أخرى ، Love Hate Inu هي عملة مشفرة مستوحاة من meme وتريد توفير لمسة ممتعة ومثيرة لسوق العملات الرقمية. نمت شعبيتها بسبب علامتها التجارية المميزة ومساعدة المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي. تبلغ القيمة السوقية لـ Love Hate Inu 5.5 مليون دولار أمريكي وإمدادات متداولة تبلغ 1 تريليون رمز مميز.

72cc5ccd06.png

الاختيار النهائي

أخيرًا ، يوفر Love Hate Inu و Dogetii آفاق استثمار فريدة لعشاق العملات المشفرة. تعمل Dogetti و Love Hate Inu على blockchain ، مما يجعلها لامركزية وآمنة.

 

يمكن للمتبنين الأوائل لـ Love Hate Inu الاستفادة من ارتفاع الأسعار المحتمل خلال مرحلة ما قبل الإدراج ، في حين أن Dogetii هو بديل استثماري يمكن الوصول إليه وموثوق به.

سيتم تحديد الاستثمار في هذه الخيارات في نهاية المطاف من خلال تحمل المخاطر للمستثمر الفردي وأهداف الاستثمار. ومع ذلك ، مع الإدراج المسبق القادم لـ Love Hate Inu ، فهذه هي الفرصة الأخيرة للشراء قبل ارتفاع السعر. يجدر التفكير فيما إذا كانت هذه العملة المشفرة الجديدة استثمارًا جيدًا.

تذكر عندما قال الأب الروحي ، "سأقدم له عرضًا لا يمكنه رفضه"؟

الآن ، Dogetti ، عملة تجمع بين ميمي والمافيا ، تقدم لك عرضًا لك مطلق الحرية في رفضه ، لكنه سيكون قرارًا غير حكيم للغاية. انضم إلى العرض المسبق الآن!

دوجيتي (ديتي)

ما قبل البيع: https://dogetti.io/how-to-buy

موقع إلكتروني: https://dogetti.io/

تليجرام: https://t.me/Dogetti

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!