أخبار عاجلة

رياضة : النصر يبدأ مرحلة بيولي أمام الاتفاق

رياضة : النصر يبدأ مرحلة بيولي أمام الاتفاق
رياضة : النصر يبدأ مرحلة بيولي أمام الاتفاق

الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:40 مساءً

نافذة على العالم - الرياض: عيسى الحكمي
يخوض النصر السعودي الجمعة أول مباراة تحت قيادة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي عندما يحل ضيفاً في الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات ضيفاً على الاتفاق على ملعب عبدالله الدبل ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي.
وعين النادي العلصمي بيولي مدرباً للفريق الثلاثاء بعد قرار طرد المدرب البرتغالي لويس كاسترو، ليكون بيولي ثالث مدرب إيطالي يتولى تدريب«أصفر الرياض»بعد مواطنيه زينجا وكانافارو في عامي 2010 و2016.
ويحتل النصر المركز السابع بخمس نقاط من فوز وتعادلين، ما يجعله بحاجة إلى النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع مضيفه الاتفاق الدي يحتل المركز الثالث بتسع نقاط من 3 انتصارات على الشباب والأخدود والفتح.
ويأمل الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق في تكرار فوزه الموسم الماضي في بداية الدوري بهدفين لهدف، وهو يعتمد على قدرات الإيفواري فوفانا القادم من النصر والهداف موسى ديمبلي، في المقابل يدخل النصر بكتيبة يغيب عنها للإصابة بروزوفيتش ويتواجد فيها كريستيانو رونالدو وتاليسكا وساديو مانيه وأوتافيو والشاب البرازيلي أنخيلو الذي سيبدأ المباراة أساسياً.
وإلى جانب مواجهة السهرة تنطلق مباريات الجمعة بلقاء الأهلي التاسع وضمك الرابع عشر على ملعب الجوهرة المشعة عند السابعة و55 دقيقة، ويلعب الخليج الخامس عشر مع الفيحاء الأخير.


المصدر : رياضة : النصر يبدأ مرحلة بيولي أمام الاتفاق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : بداية مثالية لحسام حسن .. أنهى التوتر مع صلاح وقاد الفراعنة للانتصارات
التالى رياضة : مانشستر سيتي وأرسنال في بروفة المنافسة على لقب البريميرليغ