أخبار عاجلة

رياضة : الشرطة العراقي يعد بمفاجأة النصر السعودي

رياضة : الشرطة العراقي يعد بمفاجأة النصر السعودي
رياضة : الشرطة العراقي يعد بمفاجأة النصر السعودي

الاثنين 16 سبتمبر 2024 12:35 مساءً

نافذة على العالم - بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي الاثنين، فريق الشرطة العراقي مع ضيفه فريق النصر السعودي، الذي وصل إلى العاصمة العراقية بغداد بغياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وخاض وحدة تدريبية مختصرة في الفندق الذي يقيم فيه، بعد أن ألغى طاقمه التدريبي الوحدة التدريبية المقرر إقامتها في ملعب الشعب الدولي.
المباراة التي تمثل باكورة مباريات الفريقين في بطولة أندية آسيا أبطال الدوري، سيحتضنها ملعب المدينة الدولي في بغداد، وسيحضرها جمهور كبير بعد أن تم بيع كافة التذاكر المخصصة للمباراة والتي زادت عن 30 ألف تذكرة.
ويسعى فريق الشرطة العراقي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على ضيفه، على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة بسبب قوة المنافس، بينما يحاول فريق النصر السعودي تحقيق بداية جيدة عبر كسب نقاط المباراة من مضيفه.
وقال البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر السعودي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة «هدفنا الفوز أمام الشرطة، بالرغم من أن فريقنا يفتقد بعض اللاعبين، لكننا سندخل المباراة بشغف وحب كبير لكرة القدم».
وأضاف، «أعمل كمدرب منذ 28 عاماً، والشيء الحقيقي الذي يقلقني أني لا أعطي كل ما عندي، وأفضل شيء حصل في مسيرتي التدريبية كان عملي، وأنا لست قلقاً من الإقالة، أنا قلق من مباراة الشرطة فقط».
وتابع، أن «فريقه سيلعب أمام الشرطة العراقي دون كريستيانو رونالدو ودون لابورت، لكن سيبقى تفكيرنا هو تحقيق الفوز بالمباراة».
بينما قال مهاجم النصر ساديو ماني: «عازمون على الفوز وسنقدمه هدية لكريستيانو الذي يغيب بسبب المرض ونتمنى له الشفاء، لأنه قائد عظيم وكنا نتمنى تواجده هنا».
بينما أكد أحمد صلاح، مدرب فريق الشرطة العراقي في المؤتمر الصحفي للمباراة، أن «فريقي النصر والهلال هما أفضل من المنتخب السعودي بفضل لاعبيهم المحترفين المميزين، وفريقي في أتم الجاهزية، ونسعى لتمثيل العراق أفضل تمثيل».
ورأى أن «اللعب في ملعب المدينة الدولي، يعني رفع الحظر عن الكرة العراقية بشكل عام».
وأضاف، «لا أخشى تحضيرات فريق النصر السعودي، رغم أنه أكثر جاهزية بسبب خوضه 3 مباريات في الدوري السعودي».
وتابع أن «الأرض والجمهور سيكونان حافزاً كبيراً لنا».
وأنهى بالقول: «لدي معلومات كاملة عن فريق النصر السعودي، والمفاجآت ستأتي في الملعب».
بينما قال المحترف السوري في صفوف فريق الشرطة العراقي فهد اليوسف في المؤتمر الصحفي ذاته: «نسعى لتقديم الأفضل للعراق، وجاهزون لهذه المهمة. حيث ️نمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، وتشكيلة النصر السعودي تشبه تلك التي خاض بها البطولة العربية في عام 2023».
وأضاف، «سنلعب بروح واحدة من أجل العراق بغض النظر عن الأداء أو النتيجة. إذ ️نهدف إلى تقديم مباراة تليق بسمعة العراق، وتخرج بصورة مشرفة».


المصدر : رياضة : الشرطة العراقي يعد بمفاجأة النصر السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : تعرف إلى «كاتشاب» رونالدو وعلاقة مدرب مانشستر يونايتد به
التالى رياضة : مدافع مانشستر سيتي سيعتزل بسن الـ 30 بسبب الجدول